إطلالات رومانسية وأجواء مليئة بالحب: فرحان أختار وشيباني دانديكار يشاركان صور زفافهما المدني

فرحان أختار وشيباني دانديكار- الصورة من حساب فرحان أختار على إنستغرام
فرحان أختار وشيباني دانديكار- الصورة من حساب فرحان أختار على إنستغرام
شارك الممثل والمخرج "فرحان أختار" والمغنية والممثلة "شيباني دانديكار" صور حفل زفافهما المدني أمس الذي أقاماه في مومباي، مع العائلة والأصدقاء، وذلك بعد أن أقاما حفل زفافهما الأول وحفل عقد القران يوم 19 فبراير في مزرعة "جافيد أختار"- والد "فرحان أختار"- في خندالا بولاية ماهاراشترا الهندية، بحضور الأصدقاء المقربين وأفراد الأسرة فقط.

حفل الزفاف المدني


اختار "فرحان أختار" الشرواني الذهبي من المصمم "سابياساتشي مكرجي" لحفل الزفاف المدني، بينما اختارت "شيباني" ساري باستيل من "أناميكا خانا".
أثناء مشاركة الصور، ظهر الزوجان وهما يمسكان بأيديهما ويعانق كل منهما الآخر وهما واقفان أمام الكاميرا، وفي الصور التي نشرها الزوجان عبر حسابهما الخاص على إنستغرام، عبر كلاهما عن حبهما لبعضهما البعض في التسمية التوضيحية من خلال كتابة "أنا أفعل" متبوعًا برمز تعبيري على شكل قلب أحمر لـ"فرحان أختار"، بينما كتبت "شيباني": "أحبك".

صور حفل الزفاف


بعد أيام من حفل الزفاف الذي أُقيم في 19 فبراير، شارك "فرحان أختار" صور الحفل مع زوجته "شيباني دانديكار". وكتب "فرحان" وهو يشارك مجموعة من الصور على إنستغرام: قبل بضعة أيام، احتفلت أنا وشيباني بزواجنا ونحن ممتنون للغاية لجميع أولئك الذين احترموا حاجتنا للخصوصية في ذلك اليوم. ومع ذلك، فإن الاحتفال غير مكتمل دون مشاركة بعض اللحظات الثمينة معكم والبحث عن بركاتكم ونحن نبدأ رحلتنا عبر سماء الزمن معاً. الحب منا إليكم."
وكتب في مشاركة أخرى تظهره مع والدته "هني إيراني" وأصدقائه: "أصدقاء. عائلة. أوقات مرحه." في صورة أخرى، كانت تحيط به ابنتاه "شاكيا" و"أكيرا"، اللتان كانتا ترتديان ليهينجا خضراء.
اعتمدت العروس "شيباني"، في يوم زفافها فستان أحمر جذاب، بينما ظهر "فرحان" ببدلة سوداء أنيقة. في إحدى الصور لـ"شيباني"، كانت ترقص مع والد زوجها "جافيد"، بينما أظهرت صور أخرى الموسيقيين "شانكار ماهاديفان" و"إحسان نوراني" وهما يغنيان.

حضور الحفل


حضر حفل الزفاف عائلة العروسين بالإضافة لمجموعة صغيرة من أصدقائهما المقربون من نجوم بوليوود، الذين كان من أبرزهم "هريثيك روشان" والمخرج "أشوتوش جواريكر" والملحن "إحسان نوراني".

فرحان أختار و شيباني دنديكار


التقى "فرحان أختار" و"شيباني دانديكار" في مجموعات برنامج I Can Do It في عام 2015. وبدأت قصة حبهما عام 2018. في العام الماضي، في يوم ميلادها ، وشمت اسمه على رقبتها.
وقد أجرت "شيباني" تغييرات على ملفها الشخصي على إنستغرام بعد زواجها من "فرحان"، حيث أضافت لقبه إلى اسمها، الذي أصبح الآن "شيباني دنديكار أختار". كما أضافت "السيدة أختار" إلى سيرتها الذاتية.
"فرحان"، المعروف بإخراج أفلام مثل Dil Chahta Hai وLakshya وDon، أخذ استراحة من إخراج الأفلام الروائية في عام 2011 بعد Don 2 للتركيز على التمثيل ومشاريعه الإنتاجية. من المقرر أن يعود بفيلم رحلة على الطريق بعنوان Jee Le Zaraa، بطولة "بريانكا شوبرا"، "عليا بهات" و"كاترينا كيف".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»