في شهر الحب.. كاريشما تانا تكلل قصة حبها من فارون بانجيرا بالزواج

كاريشما تانا وفارون بانجيرا- الصورة من حساب كاريشما تانا على إنستغرام
كاريشما تانا وفارون بانجيرا- الصورة من حساب كاريشما تانا على إنستغرام
عقدت الممثلة التلفزيونية "كاريشما تانا" قرانها مع حبيبها رجل الأعمال "فارون بانجيرا" في حفل حميم يوم السبت. وقد أقيم حفل الزفاف بحضور أصدقائهما وأفراد عائلاتهما.
وقد شاركت "كاريشما" مقطع فيديو لحفل الزفاف على حسابها على إنستغرام، بالإضافة للعديد من الصور.
في مقطع فيديو الزفاف، تظهر "كاريشما" وحدها قبل أن ينضم إليها "فارون"، ثم تكشف عن وجهها وسط صيحات ضيوف الحفل. بعد ذلك يقوم الزوجان بوضع باقات الزهور لبعضهما، بعدها يقوم "فارون" بوضع السندور القرمزي على جبين "كاريشما". وعندما طبق "فارون" السندور، أضاءت الألعاب النارية من حولهما، بينما يضحك الزوجان ويصيح أصدقاؤهما. بعد ذلك، تعانق الثنائي وابتسما للكاميرا.
ارتدت "كاريشما" في حفل الزفاف لينجا وردي ، في حين اختار "فارون" الشيرواني الأبيض وطابق عمامته مع اللينجا الوردي.
وفي وقت سابق من يوم الزفاف، شاركت "كاريشما" بعض الصور على إنستغرام، لإلقاء نظرة على موقع الحفل الذي أقيم على شاطئ المحيط.

إحتفالات ما قبل الزفاف


بدأت احتفالات زواج "كاريشما تانا" يوم الخميس الماضي بحفل الهالدي ثم حفل الماهندي، حيث شاركت "كاريشما" معجبيها مقاطع فيديو رائعة بينما كان الثنائي يرقصان ويستمتعان بالحفل وسلسلة من الصور لهذه الإحتفالات.
كانت "كاريشما" ترتدي في حفل المهندي زياً أصفر اللون، مع مجوهرات وأزهار متطابقة في شعرها. كان "فارون" يرتدي ملابس هندية كستنائية اللون. كلاهما يرتدي نظارات داكنة.

كاريشما تانا وفارون بانجيرا


بدأت "تانا" علاقتها برجل الأعمال العقاري "فارون بانجيرا" في عام 2021. وفي نفس العام، تم إعلان الخطبة. امتنع الاثنان عن الحديث عن بعضهما البعض في الأماكن العامة، كما لم تشارك "كاريشما" أيضاً أي معلومات بخصوص علاقتهما على حسابها على إنستغرام.
وكانت "كاريشما" من قبل على علاقة بالممثل "أوبين باتيل" في عام 2014 عندما التقيا داخل منزل Bigg Boss 8 وتم خطبتها لاحقاً، وكانا على إستعداد الزواج، لكنهما أنهيا علاقتهما في عام 2016.
قدمت "كاريشما" أول ظهور تلفزيوني لها مع Kyunki Saas Bhi Kabhi Bahu Thi. واصلت دور البطولة في عروض مثل Pyaar Ke Do Naam: Ek Raadha، Ek Shyaam، Adaalat، BaalVeer وQayamat Ki Raat. شاركت أيضاً في العديد من برامج الواقع، بما في ذلك Bigg Boss 8، Nach Baliye 7، Jhalak Dikhhla Jaa 9 وKhatron Ke Khiladi 10.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»