مكملات الكولاجين لنمو الرموش

تغذية الرموش
تغذية الرموش
تغذية الرموش
تغذية الرموش
تطويل الرموش
تطويل الرموش
سيروم الرموش
سيروم الرموش
تغذية الرموش
تغذية الرموش
تطويل الرموش
سيروم الرموش
4 صور

الحصول على رموش طويلة نعمة لمن يمتلكها، وصراع لمن لم يولد برموش كثيفة وطويلة. إذا كنت تبحثين عن طريقة لتنمية رموشك لجعلها أطول وأكثر سمكاً وامتلاء، فإن الخبر السار هو أن هناك أمل.
يصعب نمو الرموش ومن السهل فقدانها. في الواقع، قد تستغرق القدرة على جعل رموشك تنمو الكثير من الوقت والعناية، ولكن الأهم من ذلك، المنتج المناسب للقيام بذلك.
الخطوة الأولى في نمو رموشك هي تحديد العناصر الغذائية التي تعمل على تحفيز نمو الرموش من داخل جسمك، تماماً مثل الشعر على رأسك. هذا هو المكان الذي تأتي فيه مكملات الكولاجين.



الكولاجين لتطويل الرموش

 

سيروم الرموش

كيف يساعد الكولاجين في نمو الشعر والرموش
يحتوي الكولاجين على سبعة من الأحماض الأمينية الثمانية اللازمة لشعر صحي وإعادة نمو الشعر. لا يمكن الحصول على هذه الأحماض الأمينية إلا من خلال نظامك الغذائي مع الأطباق الغنية بالكولاجين أو مكملات الكولاجين.
الأحماض الأمينية هي اللبنات الأساسية للكيراتين، وهو بروتين يصنع شعر جسمك ويدعم دورة النمو الطبيعي لشعرك. يمنح تناول مكملات الكولاجين شعرك، بما في ذلك رموشك، الأحماض الأمينية الأساسية التي يحتاجها للنمو.
ماذا عن مصل نمو شعر الرموش؟
بالإضافة إلى مكملات الكولاجين، يمكنك استخدام مصل الرموش للمساعدة موضعياً بينما تقوم مكملات الكولاجين بكل العمل تحت السطح. هناك طرق أخرى لتحسين نمو الرموش وهي اتباع نظام غذائي غني بالبروتينات والفيتامينات، ومع ذلك، قد لا يكون هذا كافياً لتحقيق نمو رمش أو شعر لبعض الناس.
لا يحدث نمو للشعر بين عشية وضحاها
من المهم أن تتذكري أن نمو رمش العين لا يحدث بين عشية وضحاها.
تستغرق دورة نمو الرموش الطبيعية حوالي 8 أسابيع، ومع أخذ ذلك في الاعتبار، يمكن أن تستغرق من 2 إلى 12 شهراً لتكوين رموش كاملة وفاخرة وسميكة المظهر.
نصائح أخرى لنمو الرموش
تذكري دائماً إزالة مكياج العيون والماسكرا - وتأكدي من القيام بذلك برفق. الإزالة الخشنة لمكياج العين يمكن أن تلحق الضرر بالرموش وتسبب المزيد من التجاعيد حول العينين وتجعل رموشك تتساقط. يمكن أن يؤدي استخدام الكثير من القوة أيضاً إلى إتلاف بصيلات الشعر ودخولها في مرحلة عدم النمو أو المرحلة الكامنة.
تابعي المزيد : طريقة عمل سيروم للحواجب والرموش