في واقعة نادرة.. امرأة تحمل في طفلتين الفارق الزمني بينهما 5 أيام!

صورة للطفلين
الطفلان ليلو وإيميلدا - الصورة من صحيفة ديلي ميل
صورة للطفلين ليلو وإيميلدا
الطفلان ليلو وإيميلدا يبدوان متشابهين إلى حد كبير - الصورة من صحيفة ديلي ميل
صورة الطفلين والأب والأم
الأم والأب برفقة الطفلين ليلو وإيميلدا - الصورة من صحيفة ديلي ميل
صورة للطفلين
صورة للطفلين ليلو وإيميلدا
صورة الطفلين والأب والأم
3 صور

في اقعة غريبة ونادرة، اكتشفت إحدى الأمهات أنها قد حملت في طفلة، بعد أن كانت حامل بالفعل في طفلة آخرى، أي أنها حملت طفلتيها بفارق خمسة أيام.

وشعر أوداليس وأنطونيو مارتينيز، من سان بابلو بكاليفورنيا، بسعادة غامرة عندما اكتشفوا أنهما في انتظار طفل في نوفمبر 2020، بعد أن أصابتهما الحزن بسبب الإجهاض قبل بضعة أشهر، لكن الأفضل لم يأت بعد عندما اكتشفت الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا خلال أول فحص لها أنها كانت في الواقع تتوقع أن تكون حامل في توأم في نفس العمر، ولكن تم الحمل في الجنينين في أوقات مختلفة خلال نفس الأسبوع.

تُعرف هذه الظاهرة النادرة للغاية باسم الحمل الزائد وهي عندما يحدث حمل جديد ثانٍ أثناء الحمل الأولي، ويمكن أن يحدث بعد أيام أو أسابيع من الحمل الأول.

وقالت الأم، التي تعمل بدوام كامل، إن وصول ابنتيها ليلو وإيميلدا مارتينيزأتوياك، شعرت وكأنها "معجزة''، لكنها اعترفت بأن الزوجين يبدوان متشابهين للغاية لدرجة أنها وأنطونيو أخطأهما في بعضهما البعض.

في الواقع، يبدو الثنائي متشابهًا للغاية لدرجة أن أوداليس تقول إنها تخبر الناس بأنهما توأمان بدلاً من الاضطرار إلى شرح الحقيقة.

وقالت أوداليس: لقد حملت وأنا حامل بالفعل.. أنا فقط أقول إنهما توأمان ولكن بعد قراءة الكثير من المقالات، أعلم أنهما ليسا توأمين من الناحية الفنية، لكن هذا محير فقط بالنسبة للناس، لذلك أخبرهم فقط مثل"نعم، إنهما توأمان".

وأضافت "إنهما من الناحية الفنية ليسا متطابقين حتى لكن الجميع يعتقد أنهما كذلك. هم بالتأكيد يبدوان متشابهين إلى حد كبير.. أحيانًا نختلط أنا وزوجي، وكذلك زوجي، مع بعضهما البعض.. سيحمل أنطونيو طفلًا لمدة ساعة ويكون مثل(يا ليلو) هذا وذاك وأنا مثل (لديك إيميلدا) وسيقول (ماذا؟) وأنا هناك فقط أضحك لأنه كان مثل (يا إلهي لمدة ساعة كاملة ظننت أنني أملك ليلو).

وتابعت الأم التي تعرضت لواقعة نادرة "عادةً ما لا أخلط بينهم بعد الآن، فقط لأنني معهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لذا أشعر أنني أستطيع التمييز بينهم بسهولة تامة، لكن الكثير من الناس يخلطون بينهم".

وتزوج أوداليس وأنطونيو، الذي يعمل حاليًا مستشارًا، في أوائل عام 2020 وكانا يحلمان بتكوين أسرة، وحملت الزوجة ولكنها اكتشفت أنها أجهضت خلال الفحص الطبي الذي دام 12 أسبوعًا في يوليو 2020، وبعد بضعة أشهر، قرر الزوجان المحاولة مرة أخرى، وحملت في نفس الشهر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»