تامر حسني يُفاجِئ بسمة بوسيل برومانسيته وسط الجمهور في أحدث حفلاته بالكويت

بسمة بوسيل وتامر حسني - الصورة من حسابه على انستغرام
بسمة بوسيل وتامر حسني - الصورة من حسابه على انستغرام
برومانسيته المعهودة، قام النجم المصري تامر حسني بتقبيل زوجته بسمة بوسيل في تصرف يحمل الكثير من المحبة لها، وذلك في حفله الأخير الذي أحياه مؤخراً في الكويت، حيث فاجأ تامر الجمهور خلال أداء أغنية «مايحرمنيش منك» في الحفل بالنزول من على خشبة المسرح إلى زوجته بسمة بوسيل ليقوم بتقبيل يدها ورأسها في لفتة رومانسية منه أمام الجميع، حيث قَابَل الحضور تلك اللحظة بالهتاف والتصفيق، وتداولوا العديد من الفيديوهات التي توثق هذه اللحظة الرومانسية.
وامتَلَأَت وَسائِل التّواصل الاجتماعي بأصداء حفل النجم تامر حسني بالكويت الذي أصبحت على مدار الساعات الماضية محل إشاداتهم بأدائه في الحفل، كما أشادوا كذلك برومانسيته مع زوجته المغربية بسمة بوسيل، بعد الأنباء التي انتشرت مؤخراً وتحدثت عن انفصالهما.
ونشرت بسمة بوسيل، عبر حسابها على إنستغرام، عِدّة صِور وفيديوهات ظهرت فيها مع زوجها النجم تامر حسني وهما يخضعان لجلسة تصوير على هامش الحفل الغنائي الضخم، حيث حرصت بوسيل على مساندته في أحدث حفلاته بدولة الكويت، فيما تداول عدد من جمهور كل منهما على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات رومانسية بين الثنائي من الحفل وفي الكواليس.
وعلى هامش الحفل، حرصت بسمة بوسيل التعبير عن مدى محبتها الشديدة لزوجها تامر حسني، حيث قَرّرت تقبيله في الكواليس واحتضانه والتقاط الصور الرومانسية معه، وسط إشادات بحالة الرومانسية المتبادلة بين الثنائي.
وكان النجم المصري قد شارك متابعيه على إنستغرام بمقطع فيديو يوثق لقطات من الحفل، ووجه من خلالها الشكر لجمهوره فكتب: «تشرفت بإحياء ختام احتفالات العيد الوطني للكويت، كل الشكر للجمهور المحترم الغالي ولشعب الكويت الحبيب على كرم استقبالكم لي، حبيب قلبي إبراهيم دشتي نورتني وما شاء الله على صوتك الجميل».