اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديكور منزل المرأة الدلو

برج الدلو
ديكور منزل المرأة الدلو
امرأة برج الدلو
يعكس ديكور منزل المرأة برج الدلو شخصيتها القيادية
برج الدلو
امرأة برج الدلو
2 صور

تُظهر المرأة الدلو شخصيتها الفريدة في تصاميم ديكور منزلها، ونظراً لامتلاكها لطريقة معيشية متمردة، فهي تُحب أن تكون متقدمة في اتجاهات ديكور منزلها ليبدو حديثاً ودافئاً ومثالياً لضيوفها. للمزيد عن اتجاهات ديكور المرأة الدلو، تابعي مع "سيدتي.نت" السطور الآتية:

ديكور منزل المرأة الدلو

يعكس ديكور منزل المرأة برج الدلو شخصيتها القيادية

يتميّز منزل المرأة الدلو بالألوان الناعمة ورومانسية الشموع. وتعشق المساحات غير المقيدة لأنها توفر شعوراً بالحرية الكاملة. لديها رغبة في الجمع بين القديم جداً والجديد جداً، التقليد والحديث من أجل الشعور بالتقدم.

ألوان ديكور منزل المرأة الدلو

تُحب المرأة الدلو درجات الألوان النابضة بالحياة وألوان المحيط، مثل الأبيض والأزرق، وهما لونان هادئان يجعلانها تفكر في الماء، ويعكسان شعورها بالحيوية والنشاط. ستتناقض هذه الظلال الهادئة مع الألوان الجريئة الأخرى مثل البنفسجي أو النيلي، وهي مثالية للعناصر الفنية التي اختارتها المرأة الدلو المتمردة.

الفن والزخارف في ديكور منزل المرأة الدلو

تتمتع المرأة الدلو بذوق رفيع، وتُفضل تقليل القطع الفنية إلى الحد الأدنى لتجنب الشعور بالفوضى. ويشمل ديكور منزلها على قطع فنية حديثة غير عادية على نطاق واسع، والمزهريات والمنحوتات غير النمطية، مع عدد قليل من الخزفيات البسيطة مرتبة ضمن مجموعات. منزلها مليء بالعديد من العناصر الفنية عالية الجودة، مثل الملصقات والكتب الرائعة. تُحب أيضاً الأعمال المختلطة والمتوسطة، مثل المنحوتات التي تجمع بين المعدن والخشب، بالإضافة إلى المطبوعات الرسومية التي تظهر بشكل رائع على الجدران.

تابعي المزيد: توقعات برج الدلو وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022

الإكسسوارات

يمكن أن ترى لمسات المرأة الدلو في ديكور منزلها من خلال الإكسسوارات المستخدمة. تجعل المراة الدلو لكل قطعة في المنزل قصة مترابطة مع الإكسسوارات المجاورة لها، وبهذا تحقق التناسق والتناغم مع جو المكان.

غرفة المعيشة

تُحب المرأة الدلو المساحات الكبيرة وهي تُحب أيضاً النوافذ الكبيرة للحصول على إطلالة مزينة بنباتات خضراء، ستعطيها هذه العناصر الشعور بالحرية في منزلها. تميل الى إختيار الأرائك المريحة والعملية لغرفة الجلوس، وسوف تختار أرضية خشبية لجعل المساحة تبدو أكثر حداثة بدلاً من السجاد.

غرفة النوم

تُعدّ غرفة نومها من أكثر الأماكن التي قد ترغب المرأة الدلو في تجديدها لتصبح مميزة وبطابع أنثوي. وتعمل على إضفاء بعض لمسات التغيير على مستوى الديكور الداخلي لغرفة نومها، لخلق روح التجدد والحيوية وإضفاء البهجة على المكان. تُعد الوسائد عنصراً مهماً داخل غرفة نومها، وكذلك طاولة التسريح، ومن الطبيعي أن يغلب الطابع الأنثوي عليها، وتزينها بمزهرية تحتوي على الورود، كما بزجاجات العطر الموزعة عليها، بالإضافة إلى المرآة على الجدار، فهي تضفي فسحة على الغرفة، وتعكس ذوقها الأنثوي في ديكور غرفة نومها.

تابعي المزيد: برج الدلو من يحب من الأبراج؟

غرفة الطعام

على الرغم من ميل المرأة الدلو الى التصميم الفاخر، بيد أنها تُفضّل إختيار تصميم غرفة الطعام مريحاً وعملياً على أن يكون التصميم عصري وأنيق في الوقت ذاته.

المطبخ

تُفضّل المرأة الدلو تصاميم المطبخ العصري والمودرن، مع خزائن بيضاء، وستائر ناعمة ملونّة على جانبي النوافذ، وتوزيع بعض النباتات الخضراء حول شرفة المطبخ.

تابعي المزيد: من هو صديق برج الدلو