شاهدوا سيارات لامبورغيني تستعرض قدراتها على الجليد بجبال الألب الايطالية

لامبورغيني استعراض في جبال الألب الايطالية
لامبورغيني استعراض في جبال الألب الايطالية

عاش مالكوا سيارات لامبورجيني هذا الأسبوع، أوقاتاً لا تعوض، في جبال الألب بإيطاليا، حيث استمتعوا بالدرفت واختبروا قدرات سياراتهم على الحلبة الجليدية والمسارات الثلجية في منطقة ليفينو، ضمن فعاليات الرياضات الشتوية لأكاديمية لامبورجيني، كما تلقوا بعض التدريبات من سائقي سباقات العلامة المحترفين.

لامبورغيني على الجليد
لامبورغيني على الجليد

في هذا الحدث الذي استمر لمدة ثلاثة أيام، جلس عملاء لامبورجيني خلف عجلة القيادة في سيارات هوراكان، بما في ذلك طرازات إيفو بالدفع الكلي وإس تي أو بالدفع الخلفي، بالإضافة إلى أوروس.

 

لامبورغيني في جبال الألب الايطالية
لامبورغيني في جبال الألب الايطالية

في المقابل، قام فريق من سائقي السباقات المحترفين من سكوادرا كورس بإرشاد الزائرين لاستكشاف الإمكانات الكاملة للسيارات عالية الأداء، مما يساعدهم على تحسين مهاراتهم في القيادة في ظروف قاسية كالثلج.

 

لامبورغيني استعراض قدرة


كانت درجات الحرارة صفر درجة مئوية خلال النهار و10 درجات تحت الصفر ليلاً. يبدو هذا وكأنه بيئة قاسية ولكن بعد انتهاء متعة القيادة، سيقيم عملاء لامبورجيني في فنادق فاخرة ويستمتعون بوجباتهم.

يذكر أن موقع عالم السيارات، عام 2016، كان قد لبى دعوة لامبورجيني الخاصة والحصرية إلى جبال الألب في إيطاليا للتعرف إلى أكاديمية لامبورجيني لتعليم الإنجراف على الجليد.