اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو.. براد بيت قاتل محترف في Bullet Train

براد بيت - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
براد بيت - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
ظهر النجم العالمي براد بيت في الإعلان الترويجي الأول لفيلم Bullet Train، على متن قطار يتوسط مجموعة من القتلة، لتدور أحداث حركة شيقة في الفيلم الذي يلعب بطولته براد بيت.

كشفت «سوني بيكتشرز» عن أول إعلان ترويجي للفيلم الذي ينتظر الملايين من عشاق النجم براد بيت طرحه بشكل حصري في السينمات بحلول 15 من يوليو المقبل.

تدور أحداث الفيلم حول البطل براد بيت الذي يجسد شخصية رجل قاتل محترف، يُفاجئ أنه بين عدد من القتلى المحترفين في قطار فخم، لم تكن مهمتهم الأساسية مواجهة براد، ولكنهم أوكلت إليهم نفس مهمته، بما جعلهم مضطرون للتعامل معه لتنفيذ المهمة بأنفسهم.


تكمن قمة الإثارة والتشويق في الفيلم، عندما يتواجه براد وباد باني على متن القطار، ويحاول الأخير طعن براد بالسكين رغم زعم الأول عدم معرفته به، ولكن يفشل باني في قتله.

فيما يشارك في بطولة الفيلم الذي كتبه زاك أوكويزك، وأخرجه ديفيد ليتش، أيضًا إلى جانب براد بيت وباد باني النجم جوي كينغ، وساندرا بولوك، ولكنها لم تظهر في الإعلان التشويقي الأول، إضافة إلى مشاركة آرون تايلور جونسون، بريان تيري هنري، أندرو كوجي، مايكل شانون وأندرو كوجي.

بعد مرور 24 ساعة فقط تمكن الإعلان الترويجي الأول للفيلم المقتبس من الرواية اليابانية Maria Beetle للكاتب كوتارو ايساكا، أكثر من 4 ملايين مشاهدة عبر قناة Sony Pictures Entertainment على اليوتيوب.
لقطة شاشة من الإعلان الترويجي لفيلم براد بيت الجديد على يوتيوب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»