اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إلى عشاق بوليوود.. الكشف عن موعد فيلم رانبير كابور وشارادها كابور الجديد

رانبير كابور
رانبير كابور - الصورة من موقع India TV
كشف موقع Indian Express أن الفيلم الجديد الذي سيجمع نجمي بوليوود رانبير كابور وشارادها كابور سيبصر النور في الثامن من 8 مارس من العام القادم 2023، بالتزامن مع مناسبات الـ Holi Festivals التي تحتفل بها الهند كل عام.

العمل الذي يسجّل أول تعاون بين النجم رانبير كابور والمنتج الهندي لوف لارنجان، يشارك في بطولته أيضاً النجمين ديمبل كاباديا وبوني كابور.

وحسب الموقع، فلم تقرر أسرة العمل بعد الإسم الذي سيطلق على الفيلم.


يشار إلى أن رانبير كابور حائز على العديد من الجوائز، في رصيده الفني العديد من الأفلام الناجحة، منها سانجو، وبارفي، وراجنيتي، وروك ستار، يي جواني هي ديواني، وآي ديل هاي مشكل.

كابور يُعد أيضاً واحداً من الممثلين الأعلى أجراً في الهند، فضلاً عن كونه المالك المشارك لفريق كرة القدم "مومباي سيتي إف سي" الناشط في الدوري الهندي الممتاز.

مؤخراً، قام رانبير كابور بزيارة معرض اكسبو 2020 دبي، واحتشدت الجماهير أمام منصة اليوبيل في الهواء الطلق، حيث استمتعوا بعرض موسيقي راقص من أفلام كابور الشهيرة.

وفي وقت لاحق، اعتلى لاعبو كرة القدم الحرة المنصة وأدوا بعض الحركات المهارية المعقدة على إيقاعات بوليوود المدهشة، ومن بينهم النجم كابور الذي ألهب الحماس بحضوره، وأمتع الجماهير المتحمسة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»