السويد تحتفل بيوم ميلاد الأمير أوسكار

الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال
الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال - الصورة من حساب البيت الملكي السويدي على إنستغرام
نشرت صفحة القصر الملكي السويدي على إنستغرام، صورةً مميزة للأمير أوسكار كارل أولوف، دوق سكانيا، الذي أتم عامه السادس يوم أمس الأربعاء في 3 آذار/ مارس 2022؛ احتفالاً بالمناسبة.
وقد أُرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: الأمير أتم عامه السادس، وإن والدته الأميرة فيكتوريا هي من التقطت له الصورة خلال رحلة عائلية للتزلج.
يشار إلى أن الأمير أوسكار هو الابن الوحيد لولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال؛ إضافة إلى شقيقته الأميرة إستيل البالغة من العمر 10 أعوام.
وكانت شائعات الانفصال قد لاحقت والديه مؤخراً؛ مما أجبرهما على إصدار بيان حول الموضوع على إنستغرام؛ حيث جاء في تصريح مقتضب للأميرة "فيكتوريا" والأمير "دانيال" فاجأ الكثيرين، مصحوب بصورة جديدة للزوجين، نُشر على إنستغرام البيت الملكي السويدي الرسمي: "لقد لفت انتباهنا أن هناك شائعات سلبية واسعة النطاق حول علاقتنا الخاصة، تنتشر المزاعم حول الخيانة في العلاقة والطلاق الوشيك.. في العادة لا نعلق على الشائعات والتكهنات، ولكن من أجل حماية عائلتنا، نود أن نوضح، مرة واحدة وإلى الأبد، أن الشائعات التي تُنتشر الآن لا أساس لها من الصحة على الإطلاق".. الرسالة موقّعة "فيكتوريا ودانيال".
فاجأ قرار إصدار مثل هذا الإنكار العلني الكثيرين؛ لأنه -كما قال الزوجان- لم يعلقا أبداً على القصص المتعلقة بعلاقتهما الخاصة؛ لذا فقد جذبت خطوتهما الأخيرة الكثير من الاهتمام.
يُذكر، أن الأميرة فيكتوريا هي الابنة الكبرى للملك كارل السادس عشر غوستاف، والوريثة الظاهرة للعرش السويدي، تزوجت ولية العهد والأمير دانيال في 19 يونيو 2010 في ستوكهولم، بعد لقائهما في صالة رياضية راقية -كان الأمير يمتلكها- قبل ثماني سنوات، حضر حفل زفافهما، الذي قُدرت تكلفته بمليوني دولار، أفراد من العائلة المالكة الدولية، بمن في ذلك الأمير ألبرت أمير موناكو، الملكة بياتريكس ملكة هولندا السابقة، وإيرل وكونتيسة ويسيكس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»