اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رد طريف من شاروخان على أحد معجبيه: "ما زلت نفس الشخص الوسيم"

شاروخان - الصورة من حسابه على انستقرام
شاروخان - الصورة من حسابه على انستقرام
شاروخان
شاروخان - الصورة من حسابه على انستقرام
شاروخان - الصورة من حسابه على انستقرام
شاروخان
2 صور

نشر النجم العالمي شاروخان الفيديو الترويجي لفيلمه المنتظر Pathaan، وظهر في المقطع النجمين جون أبراهام وديبيكا بادوكون، بينما لم يظهر اللوك الذي سيطل به شاروخان على جمهوره في العمل الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk)


وبعد انتشار مقطع الفيديو على نطاق واسع واستحواذه على إعجاب محبي عالم بوليوود، قام أحد المعجبين بمحادثة شاروخان خلال دردشة على تويتر سائلاً إياه عن اللوك أو المظهر الذي سيفاجئ به جمهوره في Pathaan، ليرد الممثل الشهير بطريقة طريفة قائلاً: "ما زلت نفس الشخص الوسيم"، مرفقاً جوابه بضحكة.

 




وكان في وقت سابق قد كشف شاروخان عن موعد عرض فيلمه الجديد Pathaan، بعدما تأخر تصويره لفترة طويلة بسبب جائحة كورونا، ومرور النجم الهندي بأزمة نفسية عقب سجن ابنه.

الفيلم من المقرر طرحه يوم 25 يناير 2023 بصالات السينما الهندية بثلاث لغات وهي الهندية، والتاميلية، والتيلجو. ستدور أحداث العمل حول حب الوطن، والتضحية بأغلى ما يمكن في سبيله.

وبالحديث عن عالم بوليوود، تجدر الإشارة إلى أن الفيلم الجديد الذي سيجمع نجمي بوليوود رانبير كابور وشارادها كابور سيبصر النور في الثامن من 8 مارس من العام القادم 2023، بالتزامن مع مناسبات الـ Holi Festivals التي تحتفل بها الهند كل عام.

العمل الذي يسجّل أول تعاون بين النجم رانبير كابور والمنتج الهندي لوف لارنجان، يشارك في بطولته أيضاً النجمين ديمبل كاباديا وبوني كابور.

وحسب الموقع، فلم تقرر أسرة العمل بعد الإسم الذي سيطلق على الفيلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»