اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الكشف عن موعد تصوير فيلم Fighter.. أول بطولة مشتركة للنجمين هريثيك روشان وديبيكا بادوكون

هريثيك روشان ودبيبكا بادوكون - الصورة من انديان اكسبرس
هريثيك روشان ودبيبكا بادوكون - الصورة من انديان اكسبرس
كشف موقع "India Today" أن فيلم Fighter الذي يشهد للمرة الأولى اجتماع النجمين هريثيك روشان وديبيكا بادوكون في بطولة عمل سينمائي واحد، سيبدأ تصويره في يونيو 2022.

الفيلم الذي يتولى إخراجه سيدهارث أنان، سيتم طرحه للعرض بتاريخ 26 يناير 2023.

وكان النجم الهندي هريثيك روشان قد عاد إلى شاشة بوليوود بقوة بعد غياب دام أكثر من عامين، بفيلمه "سوبر 30" الذي طرح عام 2019 وهو سيرة ذاتية للعالم الهندي أناند كومار، المعروف بمشروعه الضخم الذي يحمل اسم الفيلم نفسه، ومن خلال هذا المشروع تم تطوير وتغيير حياة كل دارسي معاهد التكنولوجيا في الهند.

يشار الى أن ديبيكا بادوكون حضرت مؤخراً الحفل الخاص بعرض الفيلم الجديد المنتظر Gehraiyaan screening في مدينة بومباي الهندية، الى جانب مجموعة من نجوم ومشاهير بوليوود.

وخلال الفعاليات، تحدثت النجمة البوليوودية عن دورها في الفيلم الجديد، حيث وصفته بأنه تجربة مميزة لا تنسى بالنسبة لها.

وكانت قد أوضحت تفاصيل دورها في الفيلم في وقت سابق قائلة: "هو عبارة عن دور امراة تسعى جاهدة للعيش في حياة أفضل بينما هي تتحمّل الكثير من القلق وأخطاء الماضي".

كما تحدثت الفنانة الهندية ديبيكا عن رأي زوجها الفنان رانفير سينغ حول الفيلم وبشكل خاص عن المشاهد الجريئة فيه، فقالت خلال مقابلة لها مع صحيفة Indianexpress : "إن زوجي أُعجب كثيراً بدوري في الفيلم وكان قد وصفه بأنه أقوى أدواري السينمائية بعد دوري في فيلم Tamash".

وأضافت ديبيكا: "إن اختياري للأدوار الأكثر تحدي وجرأة يرجع إلى زوجي وتشجيعه الدائم لي، حيث أنني أصبحت أكثر قدرة على الاختيارات الأكثر جرأة".

ديبيكا بادوكون هي من أشهر عارضات الأزياء في الهند وواحدة من أهم ممثلات بوليوود، أدت أدوار البطولة في العديد من الأفلام الهندية والعالمية ذات الإيرادات العالية، وحازت على عدة جوائز في مجالي الأزياء والتمثيل، إضافة لشهرة كبيرة جعلتها بين الممثلات الأعلى أجراً. كما دخلت قائمة فوربس لأكثر النساء جاذبية والأكثر تأثيراً في العالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»