أكثر من 15 أغنية خليجية تتجاوز المليون مشاهدة في شهر فبراير 2022

ماجد المهندس - الصورة من حسابه على الانستجرام
ماجد المهندس - الصورة من حسابه على الانستجرام
تجاوزت عدد من الأغاني الخليجية حاجز المليون مشاهدة، وتصدرت التريند الموسيقي في شهر فبراير 2022، مرافقة الجمهور حالاتهم العاطفية المختلفة بين الحب والحزن والاشتياق واللوعة والفرح بأجمل الكلمات المعبرة والألحان التي تترجم الأحاسيس. "سيدتي" تجمع لكم تلك الأغنيات في التقرير التالي.

أصدر الفنان إسماعيل مبارك أغنيته الشبابية حب في 14 فبراير، وهي بكلمات غزلية من يم، وألحان عبد الله سالم، وتوزيع خالد نبيل، ومكس وماستر جاسم محمد، وفي أسبوعين من إصدارها تصدرت المليون مشاهدة.

هنأ الفنان عبد المجيد عبد الله جمهوره بأغنية خاصة ليوم التأسيس في 23 فبراير، وهي من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، وألحان ياسر بوعلي، وقد تجاوزت في ستة أيام حاجز المليون ونصف المليون مشاهدة.

في ٢ فبراير طرح الفنان رابح صقر أولى أغنيات ألبومه الذي جاء بعد غياب، وحملت اسم واجد، وفي ثلاثة أسابيع من إصدارها تخطت حاجز الأربعة ملايين مشاهدة على اليوتيوب، وهي من كلمات الأمير سعود بن عبد الله، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان، وتتحدث عن واقع نفوس البشر.

وتصدرت الفنانة أصالة نصري التريند الموسيقي في المركز الثالث عشر بعد أن أطلقت أغنيتها تقول تبغاني، في 12 فبراير، من كلمات الأمير بدر بن محمد، وألحان بندر سعد، وتوزيع عصام الشرايطي، وفي أسبوعين من نشرها تجاوزت حاجز الثلاثة ملايين مشاهدة.

أطلق الفنان ماجد المهندس ميني ألبوم تضمن ثلاث أغنيات خليجية، وهي خذت أكثر ويا كريم بالجفا وقررت أسولف، وتجاوزت المليون مشاهدة في أقل من أسبوعين من إصدارها.

تألق الفنان فهد الكبيسي بألبوم مكون من عشر أغنيات في ٢٤ فبراير، وتجاوزت جميعاً المليون مشاهدة، وهي "غريبة ويا هو طول ووط صوتك والرزايا وما تشوفه عيوني ووسم القلب وشسولف لك وانت بس ومن نفانا، بينما وصلت أغنيته شاغل التفكير إلى أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة.

أصدرت الفنانة ديانا حداد أغنيتها الخليجية سيد الحمقى في ٢٦ فبراير، وهي من كلمات محمد القاسمي، وتوزيع حسام كامل، وألحان محمود أنور، متجاوزة خلالها حاجز المليون.