اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إيميه صياح تقلب حياة مكسيم خليل رأساً على عقب في "رقصة مطر"

مكسيم خليل  في مسلسل رقصة مطر - الصورة من المسؤول الإعلامي لمجموعة الـmbc
مكسيم خليل في مسلسل رقصة مطر - الصورة من المسؤول الإعلامي لمجموعة الـmbc
تدخل النجمة إيميه صياح إلى عالم بسام القاضي (مكسيم خليل) فتقلبه رأساً على عقب في الدراما البوليسية المشوقة «رقصة مطر» والذي يعد من «عروض شاهد الأولى» حيث سيبدأ عرضه على «شاهد VIP» قريباً.
النجمة ايميه صياح في مسلسل رقصة مطر - الصورة من المسؤول الإعلامي لمجموعة الـmbc

تدور أحداث مسلسل «رقصة مطر» حول المايسترو المشهور ذو النفوذ والعلاقات المتوتّرة مع أحد أعضاء فرقته الموسيقية، حيث يصبح أسير قصة حبٍّ دخلت حياته في ليلة غير متوقعة. فيما تعود قصة حب قديمة إلى الواجهة حين تستلم محامية قضية حبّها القديم في جريمة قتل فتخلط الأوراق على أوتار الخيانة والحب.
رولا بقسماتي في مسلسل رقصة مطر - الصورة من المسؤول الإعلامي لمجموعة الـmbc

تعد أحداث مسلسل رقصة مطر مليئة بالتشويق والغموض والجريمة والحب والألم، وهو من بطولة كل من مكسيم خليل، وإيميه صياح، ورولا بقسماتي، ووسام صليبا، ويوسف حداد، وبييريت قطريب، ومروة خليل، وفادي إبراهيم، وآخرين، ومن إخراج جو بوعيد.
جدير بالذكر أن مكسيم خليل قد شارك من قبل في مسلسل «روبي»، حيث شاركته البطولة سينتيا خليفة، وذلك من خلال مسلسل «8 أيام»، حيث يظهرا كعاشقين، وهو العمل الذي قام بتأليفه وإخراجه مجدي السميري.
بوستر مسلسل رقصة مطر - الصورة من المسؤول الإعلامي لمجموعة الـmbc

المسلسل مؤلف من 8 حلقات وتدور أحداثه حول مجموعة من الجرائم البوليسية ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن، وتؤدي سينتيا دور جديد وهو «ضابط شرطة».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»