اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كانيي ويست وكيم كرداشيان
كانيي ويست وكيم كرداشيان - الصورة من موقع NBC New York

بعد طلاقه رسمياً من كيم كارداشيان، نشر المغني الأمريكي كانيي ويست صورة على حسابه في إنستغرام عبر من خلالها عن مشاعره تجاه حكم الطلاق الصادر من المحكمة.
ووصف كانيي ويست الطلاق بأنه مؤلم للغاية، ووصفه بأصعب إحساس كالإصابة بفيروس أو المشي على الزجاج، أو حتى كالتعرض للضرب في المركز التجاري.
كما وصف النجم البالغ من العمر 44 عاماً أن الطلاق هو شعور كضيق التنفس، وكأن الإنسان يختنق، كما أن الطلاق يجعلك تشعر وكأن أطفالك قد انتُزعوا من سيطرتك.
وقد تلقى النجم الكثير من العبارات الداعمة له بهذا الموقف الصعب، خاصة وأنه كان يحب عائلته ويرفض الطلاق، إلا أنه حتى الآن لم يُعرَف إذا كانت هذه الجمل المكتوبة تحت عبارة طلاق جزءاً من أغنية جديدة أو ألبوم يخطط كانيي ويست لإصداره، أم أنه قد كتب تلك العبارات بنفسه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ye (@kanyewest)

كيم كارداشيان تحذف كنية ويست

يشار إلى أنه بعد مرور 24 ساعة فقط على طلاقها رسمياً، قامت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بإزالة كنية "ويست" من جانب اسمها على وسائل التواصل الاجتماعي.
وبعد أكثر من 6 أعوام على استخدام اسمها كـ "كيم كارداشيان ويست" على تويتر وإنستغرام، عادت النجمة إلى اسمها الحقيقي قبل الزواج وأزالت كنية "ويست"، فتلقت الكثير من الدعم على وسائل التواصل الاجتماعي.
وكانت النجمة قد تقدمت بطلب الطلاق في فبراير/ شباط عام 2021، ولكنها حصلت على الطلاق رسمياً فقط يوم الأربعاء المنصرم في 2 آذار/ مارس 2022 واستعادت لقب عزباء.
وعلى الرغم من أن ويست لم يظهر أي اعتراض على الطلاق في البداية، إلا أنه جن جنونه عندما ارتبطت كيم بالنجم الكوميدي بيت دفيدسون وشن معركة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.
وعلى الرغم من الانتهاء من قضية الطلاق، إلا أن قضية حضانة أطفالهما الـ4 لم تنته بعد بل بدأت للتو، حيث من المتوقع أن تشهد الأمور خلافات كبيرة بين الثنائي حول الموضوع.

قرار المحكمة بالطلاق

بعد عدة أشهر من طلبها الطلاق من المحكمة، والكثير من المشاكل غير المعلنة والمشادات الكلامية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، منح قاضٍ في لوس أنجلس يوم الأربعاء 2 مارس/ آذار نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الطلاق من المغني كانيي ويست الذي تزوجته عام 2014.
ومثلت النجمة البالغة من العمر 41 عاماً أمام المحكمة افتراضياً عبر تطبيقات الفيديو، بينما مثّل ويست محاميه الذي لم يعترض على إنهاء الزواج أبداً.
وعليه أعاد القاضي للنجمة الاسم الأخير القانوني السابق لها من دون "ويست" عائلة النجم الذي كان قد غيّر اسمه رسمياً ليصبح "يي"، والعودة رسمياً إلى “كيم كارداشيان”.

كيم كارداشيان طالبت بالطلاق العاجل

وفي سياق منفصل، كانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان قد حثت المحكمة على التعجيل بطلاقها من المغني كانيي ويست قائلة: إن ذلك سيساعد ويست على قبول انتهاء العلاقة، حيث كانت كيم كارداشيان قد تقدمت بطلب الطلاق العام الماضي بعد شهور من التقارير الصحفية حول الخلاف الزوجي بينها وبين ويست، إذ يعاني مغني الراب من مشاكل في الصحة العقلية.
ويأتي طلب كيم في ظل توسلات ويست ومحاربته الانفصال علناً، بما في ذلك منشورات وسائل التواصل الاجتماعي التي تناشد "كارداشيان" للصلح.
وكتبت "كيم كارداشيان" في إعلان قدمته إلى محكمة في لوس أنجلوس يوم الأربعاء: "أرغب بشدة في أن أكون مطلقة. لقد طلبت من كانيي ويست الحفاظ على سرية طلاقنا، لكنه لم يفعل ذلك. أعتقد أن إنهاء المحكمة لحالتنا الزوجية سيساعد كانيي على قبول أن علاقتنا الزوجية قد انتهت، والمضي قدماً على مسار أفضل سيساعدنا في الأبوة والأمومة المشتركة لأطفالنا".
وبدوره انتقد كانيي ويست طلب زوجته كيم الذي قدمته للقاضي ليسرع الإجراءات لتنال لقب "عزباء" بناء على المنشورات التي ينشرها على إنستغرام، مؤكداً أنها لا تستطيع إثبات أنه كتب منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي ضدها هي وحبيبها بيت ديفيدسون، وبالتالي لا يمكن استخدامها كدليل في طلاقهما المثير للجدل، إلا أنها على ما يبدو نجحت في ذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»