اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مفهوم التجميل وتأثيره على نفسية المرأة وهذا ما تحتاجه للحفاظ على شبابها

تجديد شباب البشرة
تجديد شباب البشرة
حشو الوجه
حشو الوجه
حقن التخلص من الهالات السوداء
حقن التخلص من الهالات السوداء
شفط الدهون
شفط الدهون
تجديد شباب البشرة
حشو الوجه
حقن التخلص من الهالات السوداء
شفط الدهون
4 صور

تغير مفهوم التجميل بشكل كبير منذ أكثر من عامين أو بالمعنى الحقيقي عند بدء جائحة كورونا واضطرارنا للعمل من المنزل لوقت طويل تغيرت نظرتنا واحتياجاتنا التجميلة التي كنا نعتمدها في السابق وزاد الوعي كثيراً لدى المرأة وعرفت أن القليل منه يحافظ على جمالها والكثير يضعها في مرتبة " المصطنعة". وخلال هذه الفترة شرح العديد من الأطباء دواعي اللجوء إلى العمليات التجميلية وكيفية استعمال الحقن بشكل يجدد جمال المرأة ويخفي تعبها ويؤخر علامات الشيخوخة وليس لتغيير الشكل والملامح بشكل كامل.
فكوني أنت، ثقي بنفسك وجمالك واختاري العلاجات التي تجدّد نضارة بشرتك بأحدث التقنيات وتمد بشرتك بالفيتامينات الضرورية وليس تلك الجراحات التي تغير شكلك.

أحدث التقنيات التي ننصح بها لترتيب جمالك واستعادة شبابك

حقن التخلص من الهالات السوداء


في مرحلة ما، يصعب تجاهل العلامات الواضحة للشيخوخة التي نراها في المرآة من تجاعيد صغيرة حول عينيك أو شفتيك، بقع الشيخوخة، وربما بعض الجلد المترهل. كانت هناك خيارات قليلة لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء دون الخوض للجراحات. لكن اليوم، يمكنك تخفيف آثار الوقت على وجهك بالعديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية.
علاجات التجاعيد
إذا كانت تجاعيد الجبهة تتسبب في هبوط معنوياتك، فإن حقن توكسين البوتولينوم (البوتوكس ، ديسبورت ، وزيومين) أو برابوتولينومتوكسين أ-إكسففس (جوفيو) يمكن أن توفر علاجاً مؤقتاً. إنها مصنوعة من نسخة مطهرة من السم من بكتيريا البوتولينوم. في جرعات صغيرة، يريح هذا السم عضلات الوجه المشدودة التي تسبب التجاعيد وخطوط التجهم وما شابه. تستغرق الحقن بضع دقائق فقط ولاتسبب ألماً.
التقشير الكيميائي
يستخدم التقشير الكيميائي المحلول الحمضي لإزالة الخلايا الميتة القديمة من الطبقات الخارجية من الجلد. غالباً ما يحتوي المحلول على مزيج من حمض الجليكوليك أو حمض اللاكتيك أو حمض الساليسيليك أو الفينول أو حمض ثلاثي كلورو أسيتيك (TCA). قد يستغرق تطبيقه حوالي 15 دقيقة، وقد تشعرين ببعض اللسع . خلال الأيام القليلة المقبلة، ستتقشر الطبقات العلوية من بشرتك لتكشف عن بشرة جديدة وأكثر نعومة.
أساسيات الميكروديرم
ربما تكون قد سمعت عن صنفرة الجلد بالميكروديربريجين، وهي عملية تزيل الطبقة العليا من الجلد. لعلاج أضرار أشعة الشمس الشديدة والبقع الداكنة، لكنه يحتاج إلى أسبوع من الوقت للشفاء. يعتبر التقشير الدقيق للجلد خياراً غير جراحي. غالباً ما يطلق عليه "التقشير القوي"، وهو ينفخ الجلد ببلورات صغيرة تقشر الطبقة الخارجية. يمكن أن يقلل ذلك من الخطوط الدقيقة والبقع البنية وندبات حب الشباب الخفيفة مع وقت قصير للشفاء.
علا ج الثيرماج
للحصول على بشرة شابة مشدودة، يمكن أن تحصلي عليه من خلال تقنية ثيرماج. يستخدم هذا الجهاز طاقة التردد اللاسلكي لتسخين بشرتك. تدفع الحرارة جسمك إلى إنتاج الكولاجين الذي يشد الجلد. يمكن أن يكون Thermage مؤلماً، لكن علاجاً واحداً عادة ما يكون كافياً للحصول على نتائج جيدة.
الليزر غير الاستئصالي
تدخل الليزر غير الاستئصالي تحت سطح الجلد دون الإضرار بالطبقة الخارجية. يساعد بشرتك على إنتاج الكولاجين وتقليل الخطوط الدقيقة وتحسين التناسق والثبات. يمكن أن يكون الإجراء مؤلماً، لذلك سيضع طبيبك دواءً على وجهك لتخديره. نظراً لأن الليزر غير الاستئصالي لا يتلف الجلد السطحي، فلن تحتاجين إلى وقت شفاء طويل مثل العلاجات الأخرى.
الفيلر التجميلي
الحشو التجميلي عبارة عن مواد تعمل على تنعيم التجاعيد والطيات عن طريق تضخيم الأنسجة الموجودة تحتها. يقوم الأطباء بحقنها مباشرة في مناطق المشاكل. الكولاجين هو أقدم وأشهر أنواع الفيلر التجميلي. تشمل الخيارات الأحدث حمض الهيالورونيك، وهيدروكسيلاباتيت الكالسيوم، وحمض بولي إل لاكتيك، وحبيبات بولي ميثيل ميثاكريلات (PMMA)، والدهون العادية التي تأتي من فخذك أو بطنك.
الفيلر التجميلي للهالات السوداء
يمكن للحشوات أيضاً إخفاء "الانتفاخات" المتعبة والهالات السوداء تحت العينين عن طريق ملء المنطقة المجوفة حول محجر العين. تحارب هذه الإستراتيجية الهالات والانتفاخ والنظرة الغارقة لعينيك.

 

 

تقنيات للجسم تعزز ثقة المرأة بنفسها

 

شفط الدهون


شفط الدهون
شفط الدهون هو إجراء لإزالة الدهون ينعم ويحدد البطن والفخذين والأرداف ومناطق أخرى عن طريق إزالة الدهون من تحت الجلد باستخدام الموجات فوق الصوتية أو الليزر أو الشفط.
شد البطن
تعمل عمليات شد البطن على تسطيح البطن عن طريق إزالة الدهون الزائدة والجلد وشد عضلات جدار البطن. تعد عملية شد البطن خياراً جيداً للنساء اللواتي يعانين من السمنة المفرطة ويرغبن في إزالة الجلد المترهل للأبد.
تابعي المزيد : كل ما يجب معرفته عن الـ Baby Botox