رسالة خاصة من والدة كيت ميدلتون، في يوم المرأة العالمي

كارول ميدلتون
كارول ميدلتون - الصورة من حسابها الخاص بالعمل على إنستغرام
نشرت كارول ميدلتون، والدةدوقة كمبريدج كيت ميدلتون صورةً لها على حساب شركتها Party Pieces لمستلزمات الحفلات على إنستغرام، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
وأرفقت كارول البالغة من العمر 67 سنة، صورتها برسالة ملهمة ومؤثرة، جاء فيها: "أحب أن أكون نفسي في العمل، وأن أتخذ قرارات أشعر بأنها صواب بشكل غريزي.. أشعر بشغف تجاه منح النساء الأخريات هذه الفرصة أيضاً، ولهذا السبب لدينا الكثير من النساء اللاتي يتخذن القرارات الحاسمة في شركة Party Pieces، أنصح دائماً النساء اللواتي يبدأن في تأسيس أعمالهن التجارية الخاصة، أن يقمن بتنفيذ العمل بطريقتهن الخاصة، وأن يكن على طبيعتهن.. قد يكون قول ذلك أسهل من فعله، ولكن لا تترددي في الدفاع عن نفسك، أو اتخاذ قرارات صعبة، واطلبي المشورة من أناس موثوق بهم، واتباع الغرائز الخاصة بك".

تكريم خاص للملكة إليزابيث، في يوم المرأة العالمي


وفي سياق منفصل، احتفل دوق ودوقة كامبريدج، الأمير ويليام وكيت ميدلتون؛ جنباً إلى جنب مع الأمير تشارلز وكاميلا، بالملكة "إليزابيث" باعتبارها أماً وجدة وجدة كبيرة ورئيسة للدولة، في يوم المرأة العالمي؛ حيث نشر حسابا دوق ودوقة كامبريدج وكلارنس هاوس سلسلةً مؤثرة من ثماني صور من عقود مختلفة من حكم الملكة -في وقت واحد صباح اليوم- ووصفوها بـ"إلهام الأمة وتكريس حياتها للخدمة".
تضمّن المنشور صوراً للملكة، بما في ذلك "ويليام" و"كيت" معها في معرض تشيلسي للزهور في عام 2019، وصورة للملكة تحيي المهنئين خلال جولة اليوبيل الفضي عام 1977، وواحدة لأمير ويلز يقبِّل يدها في مباراة بولو في عام 1988.. وهناك المزيد من الابتسامات الواسعة في صورة للملكة ودوقة كورنوال وهما يتشاركان نكتة أثناء زيارة دومفريز هاوس في أسكتلندا في عام 2014، كما كان من بين الصور، الصورة العائلية التي التقطتها دوقة كامبريدج في قلعة بالمورال في عام 2018، تُظهر الملكة والراحل الأمير "فيليب" جالسين محاطين بسبعة من أحفادهما، مع الملكة تحمل الأمير "لويس" الصغير بين ذراعيها.
وورد في منشور دوق ودوقة كامبريدج، وكلارنس هاوس، ما يلي: "في هذه السنة الخاصة جداً من اليوبيل البلاتيني، نحتفل بالملكة و 70 عاماً من خدمتها التاريخية، في يوم المرأة العالمي 2022".. واستكمل المنشور: "الأم والجدة والجدة الكبرى ورئيسة الدولة، كانت فترة حكم الملكة غير العادية أطول من أي ملك آخر في التاريخ البريطاني -ألهمت أمة وكرّست حياتها لخدمة الكومنولث وشعبها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»