شاهد بالفيديو.. نادين نجيم تكشف مهنة والدها ونصيحة غسان مسعود لها وتتحدث عن أسرار ملكة جمال لبنان

نادين نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام
نادين نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام
نادين نجيم- الصورة من حسابها على انستغرام
نادين نجيم- الصورة من حسابها على انستغرام
نادين نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام
نادين نجيم- الصورة من حسابها على انستغرام
3 صور

كشفت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن مهنة والدها حيث أنه كان خياطاً رجالياً لافتةً إلى أنه دعمها في خياراتها وكان يثق بطريقة تربية والدتها لهم.

وأوضحت نادين أن والدها كان يخرج إلى العمل من الصباح ولا يعود إلا في الليل ولذلك كانت أمور المنزل وتربية الأولاد ملقاة على عاتق والدتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

 

دخولها عالم مسابقات الجمال

وعن دخولها مسابقة ملكة الجمال قالت نادين خلال برنامج "مع الشريان" مع الإعلامي داوود الشريان على قناة mbc: كانت رغبتي دراسة الطب ولكن أهلي لم يشجعوني عليه ووالدي كان يثق بنظرة والدتي في تربيتنا ولاحظ أني مختلفة عن اخوتي وأني مهتمة بعالم الجمال والإعلانات وأنه يجذبني".

وأضافت نادين: "كنت أتابع مسابقات ملكات الجمال وكان انتخاب ملكة جمال لبنان يستهويني منذ الصغر ولذلك كان لدي حافز لدخول هذا المجال والتأسيس لعمل خاص بي".

 

مقاييس الزواج اختلفت

وأكدت نادين أن مقاييس الزواج بالنسبة لها في الوقت الحالي مختلفة وأنها تعلمت من تجربتها السابقة وقالت: "لو كانت حساباتي أو فكرتي للزواج صحيحة كان زواجي قد استمر".

ولفتت نادين إلى أن من نقاط ضعف زواجها السابق أن فترة تعارفهما لم تستمر سوى ستة أشهر فقط.. وقالت نادين أنه من الضروري أن يقضي الخطيبان فترة أطول من ذلك وأن يسافرا معاً ويتعرفان إلى بعضهما البعض بشكل أكبر دون أن يتم غض الطرف عن الأخطاء بحجة الحب ومن الضروري ان يكون هناك أشياء مشتركة بينهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

 

ذكريات انفجار مرفأ بيروت

واستعادت نادين ذكريات انفجار مرفأ بيروت وشعورها الكبير بالخوف من فقدان البصر وأنها من الممكن ألا ترى أولادها مرة أخرى وأنها خشيت من النظر في المرآة خوفاً من أن يكون وجهها قد تشوه وقالت نادين أنها قضت سبع ساعات في غرفة العمليات أول شخص سألت عنه بعد خروجها من العمليات كانت والدتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

 

نصيحة غسان مسعود

واستذكرت نادين خلال الحلقة نصيحة النجم السوري غسان مسعود لها في مسلسل "أبواب الغيم" في العام 2010 حين قال لها يجب ان تكوني "ممثلة نجمة وليس العكس".

وقالت نادين: " الأستاذ غسان "خبرة حياة" وفهمت من كلامه أنه يريدني ان أركز على التمثيل وان أكون نجمة في التمثيل لا أن أكون ملكة جمال".

العمل مع منى واصف

وتحدثت نادين عن تعاونها مع النجمة منى واصف في مسلسل "سمرا" قائلة أنها تاريخ عريق واصفة التعاون معها بأنه إضافة وفرصة.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»