حورية فرغلي تروي تفاصيل عيشها مع كائنات من «الجن» بمنزلها

حورية فرغلي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
حورية فرغلي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

أثارت الفنانة المصرية حورية فرغلي الجدل، بتصريحات حديثة لها، قالت فيها إن منزلها مسكون بكائنين من العالم الآخر، وأنها تراهما باستمرار ولكنهما لا يتعرضان لها بالأذى.

وقالت حورية فرغلي أثناء استضافتها في برنامج «حبر سري» لمقدمته الإعلامية أسما إبراهيم على الفضائية المصرية «القاهرة والناس»: «البيت عندي فيه بنت وولد من العالم الآخر وبشوفهم علطول، وهما بيهزروا معايا كتير ويفضلوا يخبطوا على الباب ويفتحوا الباب».

وتحدثت أكثر باستفاضة عن هذه الكائنات التى تسكن منزلها قائلة في معرض حديثها: «بشوف البنت قاعدة على سفرة المنزل وشعرها زي شعري، والولد بيكون لابس شورت وفانلة وهما تقريبا في نفس السن».



حورية فرغلي قالت إنها لا تشعر بالخوف نهائيًا من عيش هذه الكائنات رفقتها في منزل واحد، مؤكدة أن شكلها جميل للغاية وغير مخيفة تمامًا، قائلة: «الولد والبنت شكلهم كويس وجمال وشكلهم بشعر أسود وهما شبهنا عرب، وهما مش مؤذيين خالص، وكمان في فترة كنت بسمع حد بيتنفس بصوت عالي وفتحت الشباك شوفت بومتين بيض وكنت مستغربة جم منين وبقالي فترة مش بشوفهم».

وكانت حورية فرغلي قد كشفت للمرة الأولى، في الجزء الثاني من حوارها مع المذيعة أسما إبراهيم، في برنامجها حبر سري، كواليس تصوير مشهدها الشهير في الجزء الأول من مسلسل حكايات بنات، وهو مشهد ولادة صديقتها مريم، وحوارها مع طفلة مريم عقب الولادة مباشرة، موضحة أن المشهد لم يكن مكتوبا في سيناريو المسلسل.

وقالت حورية: المشهد ده مكنش في السيناريو وكنت لسه عارفة من الدكتور موضوع حرماني من الأمومة قبل التصوير بيوم، المخرج قالي انتي هتمسكي البنت وترتجلي 10 دقائق، أنا مش عارفة المشاعر دي كلها طلعت ازاي، حتى في آخر المشهد قولت للطفلة أنا هسميكي حورية وعشت معاها.


وأضافت: أن أكثر ما يشعرها بالألم هو حرمانها من الأمومة، حيث أنها تعاني من مرض وراثي في الرحم، فحُرمت من الأمومة، وقالت في حوارها بـ برنامج بوضوح في أبريل عام 2016: أنا اتحرمت من الخلفة، وهكمل 40 خلاص، مش عايزة أبقى أم عجوزة، دكتوري كان مديني 10 سنين عشان أتجوز وأخلف فيهم وده محصلش، حاليا لازم أشيل الرحم لأنه فيه ورم وراثة، وأنا الحمد لله راضية، يمكن كنت جبت طفل وطلع عاق أو حرامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»