كمال أبو رية يعلن انسحابه من "المداح 2" ويضع حماده هلال في ورطة

كمال أبو رية - الصورة من حسابه على الفيس بوك
كمال أبو رية - الصورة من حسابه على الفيس بوك

أعلن الفنان كمال أبورية، انسحابه من بطولة مسلسل «المداح 2» للنجم حماده هلال، المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، مؤكدا أنه انسحب من المسلسل بعد تصوير 25% من مشاهده ضمن أحداث العمل، بسبب عدم حصوله على "التقدير المعنوي" وتجاهل الإشارة إليه في الدعاية الخاصة بالمسلسل.

كمال أبو رية - الصورة من حسابه على الفيس بوك

أضاف أبورية خلال اتصال هاتفي ببرنامج "et بالعربي": انا انسحبت بسبب تهميشي في الحملة الدعائية للمسلسل المتواجدة على السوشيال ميديا وشوارع مصر.

وأضاف: أنا بتواصل مع الجهه المنتجة من 12 يوما، وآخر تواصل كان منذ يومين، وتم إبلاغي إني هكون ضمن الخطة الدعائية، وفوجئت بعدم وجودي في البوسترات.

وأوضح كمال أبو رية أنه تواصل مع نقابة المهن التمثيلية بخصوص الموضوع، وأبلغ عضو مجلس النقابة الفنان إيهاب فهمي، وأن النقيب الفنان أشرف زكي على علم بما حدث.

وأشار إلى أنه اتفق مع الشركة المنتجة على كتابة اسمه في التتر والعملية الدعائية كظهور خاص، ولكن لم يتم التوقيع على عقود بخصوص الأمر، وتأخر رد الطرف الآخر على طلبه العقود.

يذكر أن مسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، كمال أبورية، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، ولاء الشريف، من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»