اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد منى عبد الغني تكشف عن وضعها الصحي: كسر ضلعين

منى عبد الغني - الصورة من حسابها على انستغرام
منى عبد الغني - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة منى عبدالغني تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير مروع، في طريق العودة إلى منزلها، حيث دخلت في جدار خرساني بسيارتها، ونقلت إلى المستشفى مصابة بعدة كدمات وكسور، وأكدت منى تعرضها لكسر في ضلعين بالصدر.

منى عبد الغني - الصورة من حسابها على انستغرام

أضافت منى عبدالغني في اتصال هاتفي ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي يذاع على شاشة ON: الحمد الله أنا كويسة، كنت في ميدان الرماية وسايقة لقيت نفسى الدركسيون مش ملكاه واختل في إيدى وأنا بفرمل خفيف وماخدتش بالى غير وأنا بندفع صوب السور الخرسانى وبخبط فيه.. الناس قالت لي بعد الحادثة يمكن عجلة اختلت أو فرقعت.

تابعت قائلة: تعرض لكسر في ضلعين في الجانب الأيمن ولكن الحمد لله أنى نجيت لأنى نزلت من العربية وطفيتها وقعدت ساجدة للشكر أنى واقفة على رجلى وماحستش بالكسر غير بعد توجهى لمستشفى دار الفؤاد وأجريت الأشعة.

وواصلت قائلة: الحمد لله اتكسر ضلعين بس، ربنا حافظ على رجلى سليمة أنا دلوقتى محرومة من حاجتين السجود في الصلاة ودى نعمة كبيرة ربنا مايحرمش حد منها أو أنى أنام على الشق الايمن من جسمي.

وسبق أن أعلن كريم سلامة، نجل منى عبدالغني، نجاتها من حادث سير مروع تسبب لها في العديد من الكسور والكدمات، ما استلزم احتجازها داخل المستشفى، وقال إن والدته "اتكتب لها عمر جديد"، وستظل تحت الرقابة الطبية لحين استقرار وضعها الصحي والتأكد من عدم إصابتها بنزيف داخلي أو أي مضاعفات خطيرة.

وقال سلامة خلال اتصال هاتفي ببرنامج et بالعربي: انكتب لها عمر جديد الحمدالله، حصل لوالدتي شوية كسور وشوية كدمات، وتم نقلها للمستشفى، ولانزال نتابع حالتها مع الأطباء حتى نتأكد من استقرار الحالة الصحة لها بشكل تام والعودة إلى المنزل»، متابعا: «هي حالتها مستقرة وبقيت 24 ساعة في المستشفى للاطمئنان فقط لقدر الله في حال تبان حاجة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»