اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كلمة الأمير ويليام في حفل توزيع جوائز BAFTA 2022

الأمير ويليام- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
الأمير ويليام- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
على عكس ما جرت عليه العادة كل عام، حيث يحرص الأمير "ويليام" على حضور أكبر ليلة في الفيلم البريطاني، في حفل توزيع جوائز الاكاديمية البريطانية للأفلام BAFTA- بصفته الرئيس الشرفي للأكاديمية- ويمشي على السجادة الحمراء مع زوجته "كيت"، إلا أن هذا العام اضطر الزوجان للأسف إلى رفض دعوتهما بسبب قيود اليوميات.
لكن لم يختفي الأمير "ويليام" عن الأنظار في هذا اليوم المميز، حيث حضر بشكل افتراضي خلال خطاباً متلفزاً للحضور في قاعة ألبرت الملكية والمشاهدين في المنازل.

كلمة الأمير ويليام


قال "ويليام" في بداية خطابه: "مساء الخير جميعاً. بصفتي رئيس BAFTA، أنا فخور للغاية برؤية العمل الذي تقوم به BAFTA على مدار العام لتوفير الفرص والدعم للأشخاص الموهوبين لتطوير مهن ناجحة في السينما والتلفزيون". وتابع: "أحد هذه البرامج هو Breakthrough، وهي مبادرة إرشادية وتوجيهية لمدة عام تساعد الناس على تحقيق إمكاناتهم الحقيقية. إنه لأمر رائع أن يكون هناك أكثر من ثلاثين مشاركاً من Breakthrough المملكة المتحدة في الحضور هذا المساء. تم ترشيح اثنين منهم، "عليم خان" و"جيسي باكلي"، لجوائز الليلة. ينضمون إلى قائمة رائعة من المواهب الشابة، بما في ذلك "بوكي باكراي"، فلورنس بف"، بالإضافة إلى "بابا إيسديو" و"راي بانثاكي" الذين يشاركون عن كثب في الأفلام المرشحة لـ BAFTA. تأمل BAFTA في إلهام ودعم الأجيال القادمة من جميع مناحي الحياة ليصبحوا صانعي أفلام المستقبل. وآمل أن تبدأ هذه الرحلة اليوم بالنسبة لبعض أولئك الذين يشاهدون هذه الجوائز."
واختتم "ويليام" حديثه قائلاً: "مبروك لكل المرشحين والفائزين. أتمنى لكم جميعاً أمسية رائعة".

عام آخر من عدم المشاركة


شوهد الأمير "ويليام" آخر مرة في حفل BAFTA، في عام 2020، جنباً إلى جنب مع زوجته "كيت ميدلتون". وصادف عام 2020 ذكرى مرور 10 سنوات على توليه رئاسة الأكاديمية البريطانية للأفلام. في العام الماضي خلال الحفل الافتراضي لعام 2021، كان من المقرر أن يسجل الأمير "ويليام" خطاباً بالفيديو، لكنه انسحب بعد وفاة جده الأمير "فيليب". كانت هذه هي المرة الأولى التي يفوِّت فيها "ويليام" الحفل المرموق منذ تعيينه رئيساً للأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون في عام 2010.
جدير بالذكر أن "ريبيل ويلسون" هي من استضاف حفل هذا العام. وفي وقت سابق قبل الحفل نزلت على السجادة الحمراء جنباً إلى جنب مع قائمة A-List الرائعة الأخرى بمن في ذلك "إيما واطسون"، "ليدي غاغا"، سلمى حايك" و"كايتريونا بالف".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»