اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

للعام الثاني على التوالي: غياب الأمير ويليام عن حفل توزيع جوائز BAFTA

الأمير ويليام- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
الأمير ويليام- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
من المقرر أن تٌقام فاعليات حفل توزيع جوائز BAFTA الليلة في قاعة ألبرت الملكية بلندن بحضور عدد كبير من النجوم، لكن سيغيب الرئيس الشرفي للحفل دوق كامبريدج الأمير "وليام" وذلك للعام الثاني على التوالي، على الرغم من أن القاعة تقع على مرمى حجر من منزل كينسينغتون للأمير. وبدلاً من ذلك، سيقوم الأمير "ويليام" بإلقاء خطاب عبر إرسال فيديو مسجل مسبقاً.

سبب تغيُّب الأمير ويليام عن الحفل


صرح متحدث باسم BAFTA لـ Variety: "يسعدنا أن يشارك رئيس BAFTA، دوق كامبريدج، في جوائز BAFTA للأفلام عبر رسالة فيديو مسجلة مسبقاً. بسبب قيود اليوميات، لن يتمكن الأمير "ويليام" من الحضور شخصياً هذا العام."
وعلى الرغم من عدم حضور أفراد العائلة المالكة في حفل الليلة، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من أسماء الوجوه الجريئة التي ستظهر خلال العرض. سيكون من بين الحاضرين "ليدي غاغا"، "آرون سوركين"، "بينديكت كومبرباتش" و"لاشانا لينش"، بينما سيؤدي الحفل "شيرلي باسي" و"إميليا جونز"، في حين ستستضيف "ريبيل ويلسون" حفل الجوائز.

الأمير ويليام يغيب عن حفل العام الماضي

لم يتمكن الأمير "ويليام" من حضور حفل توزيع جوائز BAFTA العام الماضي، إذ انسحب بعد وفاة جده، الأمير "فيليب"، الذي توفي في صباح يوم الحفل. لكنه ألقى خطاب مسجل مسبقاً عبر رابط الفيديو في حفل جوائز BAFTA الافتراضية.
وليس غريباً على الأمير "ويليام" الاحتفال بالأفلام البريطانية في قاعة ألبرت الملكية. في سبتمبر العام الماضي، حضر الأمير "ويليام" مع زوجته "كيت ميدلتون" ووالده الأمير "تشارلز" مع "كاميلا" دوقة كورنوال العرض الأول لفيلم No Time to Die.
وعلى الرغم من أن فيلم Spencer كان مرشحاً بقوة في ترشيحات BAFTA لعام 2022، لكنه تم استبعاده من القائمة النهائية إكراماً للأمير "ويليام".

الأمير ويليام وعلاقته بحفل توزيع جوائز BAFTA


كان العام الماضي، 2021، هو الأول الذي تغيب فيه دوق كامبريدج عن حفل توزيع جوائز BAFTA منذ تعيينه رئيساً للأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون في عام 2010، بعد أن كان الراحل الأمير "فيليب" هو أول رئيس لـ BAFTA. إذ أصبح من التقاليد الملكية في السنوات الأخيرة أن يمشي الأمير "ويليام" على السجادة الحمراء مع "كيت ميدلتون" ثم يلقي خطاباً في نهاية الحفل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»