بالصور.. كيم كارداشيان تؤكد علاقتها ببيت ديفيدسون وتستفز كانيي ويست

كيم كارداشيان - الصورة من حسابها في انستغرام
كيم كارداشيان - الصورة من حسابها في انستغرام
نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان صوراً جديدة تجمعها بحبيبها بيت ديفيدسون على انستغرام بعد أيام من قليلة من حصولها على طلاقها رسمياً، أرفقتها بتعليق كتبت فيه: "سيارة من سنستقل".
وأحدث المنشور ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث حصد المنشور أكثر من 6 ملايين إعجاب حتى الساعة، إضافة إلى آلاف التعليقات من الجمهور عامة وعائلة كيم خاصة، حيث كتبت شقيقتها كلوي تعليقاً جاء فيه: "أحببت الصور".
وعلى الرغم من أن الأخبار تحدثت عن علاقة رومانسية بين كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون في نهاية العام الماضي، إلا أن هذه العلاقة لم تؤكد قبل شهر فبرابر/ شباط المنصرم، حين تحدث بيت ديفيدسون لأول مرة عن كيم كارداشيان في مقابلة مع برنامج بيبول مع كاي آدامز.
كما أكدت النجمة البالغة من العمر 41 عاماَ هذه العلاقة مؤخراً بعد أن كشفت في مقابلة لها مع مجلة "فارايتي" أنها ستكشف في برنامجها الجديد "The Kardashians"، ولأول مرة تفاصيل علاقتها العاطفية مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون.
كما أوضحت النجمة البالغة من العمر 41 عاماً في المقابلة التي أجرتها برفقة والدتها كريس جينر وأخواتها كلوي كارداشيان وكورتني كارداشيان؛ بهدف الترويج للبرنامج الواقعي الجديد "الكارداشيان"، أنها ستروي التفاصيل التي يريد الجميع معرفتها حول علاقتها ببيت ديفيدسون الذي لم يتم الاتفاق معه للظهور في العرض حتى الآن.
ولفتت إلى أنها متحمسة للكشف في البرنامج عن تفاصيل لقائهما، ومنْ تواصل مع منْ في بداية الأمر، وكيف حدث ذلك، وكل التفاصيل التي يريد الجميع معرفتها.
وقد اعتبر البعض أن هذه الصور ستحدث أزمة كبيرة مع طليقها النجم كانيي ويست، خاصة وأنه يرفض حتى الساعة المضي قدماً بحياته والاقتناع بأن كيم كارداشيان تخلت عنه وأنه لم يعد يعيش وسط أبنائه.

الرد الأول لكانيي ويست


وفي سياق متصل، نشر النجم كانيي ويست صورة لحقيبة ابنته نورث ويست تظهر وضعها "تعاليق" خاصة على شكل والدتها ووالدها، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "هذه كانت معلقة على حقيبة ابنتي في آخر مرة سمح لي بأن أراها الأسبوع المنصرم، لهذا السبب أنا أبذل قصارى جهدي من أجل حماية عائلتي، لا تقلقي صغيرتي فالله موجود".
واعتبر الكثيرون أن هذا المنشور هو بمثابة الرد الأول على علاقة كيم كارداشيان الجديدة.

كانيي ويست في علاقة جديدة

والمثير في شخصية النجم البالغ من العمر 44 عاماً، والذي على ما يبدو أنه يعاني على مستوى الصحة النفسية، أنه يحاول جاهداً العودة إلى طليقته، وفي المقابل يدخل في علاقات عاطفية جديدة.
فقد بدأ يظهر مغني الراب الأمريكي مع صديقته الجديدة، تشاني جونز، وهي عارضة شابة على الإنستغرام تبلغ من العمر 24 عاماً، كثيراً مؤخراً حيث تلتقط لهما عدسات كاميرات الباباراتزي العديد من الصورة معاً.
واللافت في تشاني جونز هو الشبه الكبير بينها وبين طليقته كيم كارداشيان،
وكان كانيي ويست قد ارتبط قبل ذلك بالنجمة جوليا فوكس، التي أعلن وكيل أعمالها لشبكة فوكس نيوز، انفصالها عن المغني كانيي ويست تزامناً مع الاحتفال بيوم الحب. وقال: "ستبقى جوليا وكانيي صديقين ومتعاونين، لكنهما لم يعودا معاً، هي كانت تكنّ له الحب ولكنها لم تكن مغرمة به".
ويأتي هذا الانفصال بعد علاقة قصيرة لم تتخط الشهر الواحد، ويُرجح أن يكون سبب الانفصال هو إصرار النجم على العودة إلى زوجته السابقة كيم كارداشيان، خاصة بعد منشور له على صفحتة في انستغرام تضمن مجموعة من الصور لزوجته السابقة​ مع أطفالهما بمنشور واحد أرفقه بتعليق كتب فيه: "أرجوك يا إلهي اجمع عائلتنا معاً مجدداً".

كانيي ويست يعبر عن حزنه


ويعاني النجم كانيي ويست حالياً كثيراً بعد صدور الحكم بالطلاق الرسمي، حيث من المرجح أن يستعد لإصدار العديد من الأغنيات، أو ربما ألبوم، يعكس الحالة النفسية السيئة التي يمر بها.
فبعد أن نشر كلمة "طلاق" وتوقع البعض أن تكون التفسيرات التي وضعها لكلمة طلاق عبارة عن أغنية جديدة، نشر مؤخراً صورة تحمل كلمة "موت" وتحتها كلمات من المرجح أيضاً أنها أغنية تسرد قصة وفاته.
وتبدأ القصة بعبارة “لا أحد يريد أن يخبرني أنني ميت"، ويشرح أن الناس يأتون إلى قبره ويرشون الخبز على الأرض لإطعام الطيور.
ويقول أيضاً: "كان أطفالي يرقصون لي في منزل كنت أقوده ذات مرة" وكأنه شبه الطلاق هذه المرة بالوفاة.
كما لفت إلى أنه تعرض للكثير من الظلم؛ حيث كتب "كل شيء كان خطأ في الصحافة التي قرأتها”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»