اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أمينة خليل تَتَصَدّر البوستر الدعائي لـ«العائدون»

النجمة أمينة خليل - الصورة من حسابها على انستغرام
النجمة أمينة خليل - الصورة من حسابها على انستغرام
بعد ساعات من طَرح النجم أمير كرارة البوستر الدعائي لمسلسل العائدون، طرحت النجمة أمينة خليل أيضاً بوستر المسلسل الذي تصدرت بمفردها عليه.
وقد روجت أمينة خليل لمسلسل «العائدون» من خلال طرحها البوستر الدعائي، الذي من المقرر أن ييتم عرضه في السباق الرمضاني المقبل، والذي تواصل أمينة تصويره في دولة بلغاريا، وتجسد من خلاله دور «نادين» خلال الأحداث.
مسلسل «العائدون» يجمع بين أمير كرارة وأمينة خليل وذلك بعد 11 سنة من مشاركتهما سوياً في مسلسل «المواطن اكس» والذي شهد انطلاق أمير كرارة نحو النجومية، وكذلك أمينة خليل التي كانت في بداياتها الفنية وقتها.
«العائدون» من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، ومحمد فراج، ووجيهان خليل، وإسلام جمال، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، وميدو عادل، وصبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.
«العائدون» مُستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، ولها علاقة بمتغيرات كثيرة في المنطقة العربية، وكيف تتعامل الدولة المصرية مع التهديدات التي تعرضت لها في هذه المرحلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»