بيت ديفيدسون يستفز كانيي ويست.. وإلى الفضاء مجاناً

بيت ديفيدسون وكانيي ويست - الصورة من موقع Los Angeles Times
بيت ديفيدسون وكانيي ويست - الصورة من موقع Los Angeles Times
بعد أن ذكر موقع Page Six أن النجم بيت ديفيدسون يجري محادثات جادة مع جيف بيزوس للصعود في رحلته إلى الفضاء لمدة 10 دقائق على ارتفاع 100 كم فوق سطح الأرض، أعلنت شركة ”بلو أوريجن“ أن الممثل، حبيب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان سيذهب في رحلة إلى الفضاء ضمن فريق يتألف من 6 أشخاص على متن رحلتها الأسبوع المقبل.
واللافت أن بيت لن يدفع أموالاً للمشاركة في هذه الرحلة من خلال صاروخ ”نيو شيبرد“ الذي سينطلق من منصة ”لانش سايت وان“ بغرب ولاية تكساس في 23 آذار/مارس الجاري، عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً بالتوقيت المحلي (13:30 بتوقيت غرينتش)، بل ستكون رحلته مجانية.
وفي سياق متصل كان الممثل والمخرج الأمريكي توم هانكس قد صرح خلال تواجده في برنامج "جيمي كيميل لايف"، أنه تلقى عرضاً للقيام برحلة ويليام شاتنر إلى الفضاء أولاً، لكنه لم يكن مستعداً لدفع 28 مليون دولار مقابل ذلك، لذلك رفض العرض.
وويليام شاتنر ذهب إلى الفضاء في شهر نوفمبر المنصرم كجزء من مخطط رئيس شركتي «أمازون» و«سبيس إكس» جيف بيزوس. وأصبح نجم «ستار تريك» البالغ من العمر 90 عاماً أكبر شخص يسافر إلى الفضاء.
وفي التفاصيل وعندما سأل جيمي كيميل توم هانكس البالغ من العمر 63 عاماً إذا كان جيف بيزوس قد عرض عليه الذهاب إلى الفضاء قبل ويليام شاتنر، أجابه النجم : "نعم، بشرط أن أدفع... والكلفة كانت 28 مليون دولار، أو شيء من هذا القبيل. في الواقع أوضاعي المادية جيدة، لكنني لن أدفع 28 مليون دولار مقابل 12 دقيقة بالفضاء".
وبشكل طريف قال يمكنني أن أدعي أني في الفضاء وأنا في المنزل دون أن أدفع هذا المبلغ.
وعليه فإن بيت ديفيدسون لن يتكلف أي دولار من الـ28 مليون دولار، بل ستكون رحلة مجانية بالكامل.
يشار إلى أن هذه الرحلة هي الرحلة الـ4+ للشركة التي انطلق مؤسسها ومالكها الملياردير جيف بيزوس، إلى الفضاء في أول مهمة لها الصيف الماضي.

بيت ديفيدسون يستفز كانيي ويست

ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أنه قد جرى تبادل رسائل مؤخراً بين كانيي ويست وبيت ديفيدسون، حيث قام الأخير بإرسال صورة لويست وأخبره أنه الآن مع زوجته كيم كرداشيان، ما استفز ويست كثيراً، فأجابه بأنه سعيد لمعرفة أنه ليس بمراكز إعادة التأهيل النفسي.
كما ورد في الرسائل أن بيت توعد كانيي بأنه لن يحافظ على هدوئه بعد اليوم، وقال له عليك أن تشكر الله أن أولادك يملكون أفضل أم على الإطلاق وهي تعاملهم بطريقة جيدة جداً.
كما طلب بيت كانيي التوقف عن التصرفات التي يقدم عليها لأنه سيتصرف معه بشكل مغايير من الآن وصاعداً.

كيم كارداشيان ترد على كانيي ويست


وفي سياق متصل، ردت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان على زوجها السابق كانيي ويست، أمام ملايين المعجبين المتابعين لحسابه الرسمي على إنستغرام، بعد تعليقها على منشور له لشكل الدبابيس المعلقة على حقيبة ابنتهما نورث البالغة من العمر 9 أعوام.
فقد نشر النجم كانيي ويست صورة لحقيبة ابنته نورث ويست تظهر وضعها "تعاليق" خاصة على شكل والدتها ووالدها، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "هذه كانت معلقة على حقيبة ابنتي في آخر مرة سمح لي بأن أراها الأسبوع المنصرم، لهذا السبب أنا أبذل قصارى جهدي من أجل حماية عائلتي، لا تقلقي صغيرتي فالله موجود".
لترد عليه كيم كارداشيان في تعليق على المنشور كتبت فيه: “من فضلك توقف عن هذا الحديث، لقد كنت هنا هذا الصباح لتأخذ الأولاد إلى المدرسة”، ما استفز كاني ويست ليكتب منشوراً مطولاً عن حقيقة الأمر وعن التلاعب بمواعيد لقائها لأطفاله واستفزاز حبيبها الجديد له، وعن دمار عائلته.
كما نشر أيضاً كانيي ويست منشوراً عتب به على النجوم والمشاهير الذين لم يُبْدُوا أي تعاطف معه أو لا يحاولون نصرته في قضية خسارته لعائلته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»