اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

راحة وعلاج تحت إشراف الأطباء.. تطورات الحالة الصحية للفنان خالد الصاوي

خالد الصاوي - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
خالد الصاوي - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
خالد الصاوي - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
2 صور

تسيطر مؤخرًا حالة من التوتر على جماهير الفنان المصري، خالد الصاوي، وذلك بعد أن تعرض إلى وعكة صحية جديدة، عقب إصابته بأعراض التهاب شديد في الأحبال الصوتية.

الأعمال الفنية الجديدة التي لا زال يشارك في تصويرها خالد الصاوي كانت سببًا في مرضه، بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها حالة الطقس في مصر مؤخرًا، ولم يستطع الصاوي الاعتذار بسبب ارتباطه بتصوير الأعمال الفنية وضرورة الانتهاء منها قبل بداية رمضان.

وطمأنت مي كريم، زوجة الفنان خالد الصاوي، جماهيره ومتابعيه، على حالته الصحية، بسبب الأزمات الصحية المتلاحقة التي تطرأ عليه، لكنها قالت إنه الآن يمر بأزمة صحية مثيلة بتلك التي زارته العام الماضي.

مي كريم قالت إن زوجها خالد الصاوي أصيب بنزلة برد شديدة، بينما كان يصور بعض الأعمال الفنية التي يشارك فيها حاليًا، وذلك في ظل برودة الطقس الشديدة والعواصف الترابية، بما أثر على أحباله الصوتية وتسبب في مضاعفة سوء الحالة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mayouz (@maikorayem)


زوجة خالد الصاوي كشفت عن موعد عودته إلى عمله وحياته الطبيعية، مؤكدة أن الأمر في غضون أيام قليلة، لكنه سوف يكون ملزمًا بالراحة التامة والالتزام بالعلاج اللازم تحت إشراف الأطباء المختصين، والذين قدموا له نصيحة بعدم الكلام بشكل نهائي حفاظًا على أحباله الصوتية إضافة إلى الراحة.

خالد الصاوي دخل على خط طمأنة جماهيره، وذلك بعدما نشر منشوراً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث حرص خالد على وضع صورة لدمية «بوجي» الشهيرة التي ترتبط مع المصريين بشهر رمضان، وعلق عليه قائلًا: «عمر الشقي بقي وألف شكر على سؤال الحبايب ربنا يخليكم لي».



خالد الصاوي كان قد شارك في وقت سابق بالعرض المسرحي، الذي تخلل الندوة التثقيفية الخامسة والثلاثين للقوات المسلحة المصرية، وقدم وقتها شخصية والد أحد شهداء الجيش المصري.



هذا ويلتزم الفنان خالد الصاوي في الوقت الحالي بتصوير مشاهده في ملحمة «الاختيار 3»، حيث يحجز خالد لنفسه أحد الأدوار الرئيسية في هذا الجزء من العمل الملحمي، ويشارك خالد البطولة مع أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد بدير، محمود البزاوي، أمير المصري، شريف خيرالله وأمير المصري، العمل من سيناريو وحوار هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»