عبارات تهنئة بيوم الأم للزوجة

يوم الأم
عبارات تهنئة بيوم الأم للزوجة
عبارات تهنئة بيوم الأم للزوجة
الحب ليس أجمل من زوجة تجعل من الأمر أبسطه
عبارات تهنئة بيوم الام للزوجة
هديتنا أنا والأولاد لزوجتي بمناسبة عيد الأم
يوم الأم
عبارات تهنئة بيوم الأم للزوجة
عبارات تهنئة بيوم الام للزوجة
3 صور

يهتم الكثير من الأزواج في هذه المناسبة «يوم الأم» بانتقاء كلمات وعبارات رائعة للتعبير عن الحب للزوجة؛ فالرسائل والعبارات تنقل المشاعر المقدسة بين الزوجين، وتزيد من علاقة الحب بين بعضهما بعضاً، وهي بستان من الحب في قلبهما. منظمة الحفلات غدير عاشور تقدم بعض عبارات التهنئة بيوم الأم للزوجة.

عبارات تهنئة بعيد الأم

تهنئة الزوجة

- لا أدري ماذا أهديك يا زوجتي الغالية بمناسبة حلول عيد الأم؟ ولكن أقدم لكِ خالص مودتي وحبي واحترامي، كل عام أنتِ في صحة وعافية.

- من حبي لكِ واحترامي لمكانتك العظيمة يا زوجتي الحبيبة أهنئك بهذا اليوم الجميل، وأقول لك كل عام أنتِ أجمل زوجة وأحن أم.

-كم لكِ في أعماق قلبي من الحب! كم لكِ من الود والاحترام يا زوجتي وحبيبة قلبي! فبه أهنئك بعيد الأم لأنكِ ستكونين أماً يوماً ما، فكل عام أنتِ بخير.

- تحيه لزوجتي المخلصة المحافظة على كل ما أمتلك من أشياء مادية ومعنوية بمناسبة عيد الأم. أقول لزوجتى كل سنة أنتِ طيبة بمناسبة عيد الأم، وتظلين أُماً أولادي وبناتي، يا أغلى زوجة.

- هديتنا أنا و الأولاد لزوجتي بمناسبة عيد الأم إلى كل الأمهات: عيد سعيد وأدامكن الله لأولادكن وأزواجكن.

- كل عام أنت بفرح وسرور بمناسبة عيد الأم. لكِ كل الاحترام و التقدير، زوجتي، شكراً لك. أطيب التمنيات إلى أمي بمناسبة عيد الأم أطيب التمنيات إلى زوجتي، وأخواتي وعماتي وخالاتي جميعاً.

- إلى الجميلة زوجتي كل عام أنتِ أميرتي، وكل عام أنتِ حبيبتي وتوأم روحي بمناسبة عيد الأم.

هديتنا أنا و الأولاد لزوجتي بمناسبة عيد الأم إلى كل الأمهات: عيد سعيد وأدامكن الله لأولادكن وأزواجكن.

– الحب ليس أجمل من زوجه تجعل من الأمر أبسطه، ومن العمر أسعده، تشرق بالرضى في كل سماء، وتنبت الجمال من كل أرض، وتبث العطر في كل هواء، وتبعث السكينة في كل وقت. إلى زوجتي الغالية: كل عمر أنتِ حبيبتي، وعيد أم سعيد عليك يارب.

- زوجتي الغالية، كل عام أنتِ بألف خير بمناسبة عيد الأم، يا امرأة أعطتني الحب بمنتهى الحضارة، يا من علمني حبك أني حين أحب تكف الأرض عن الدوران.

- زوجتي وحبيبتي، وشريكة عمري وكفاحي، وكل حاجة حلوة في حياتي: كل سنة وانتي منورة حياتنا ومعانا وكل حاجة حلوة في حياتي وحياة أولادنا، كل سنة وانتي طيبة والعمر كله ليكي يا أم «اسم الابن أو الابنة» بخير وسعادة وحب تملي حياتنا بيه، عيد أم سعيد عليك.