إنستغرام تحظر حساب كانيي ويست

كانيي ويست
كانيي ويست - الصورة من موقع Grammy
قامت شركة ميتا بحظر حساب نجم كانيي ويست من تطبيق إنستغرام التابع لها بعد التعليقات العنصرية التي وجهها للنجم الكوميدي مقدم البرامج التليفزيونية تريفور نواه، وضد زوجته السابقة كيم كارداشيان وصديقها الحالي بيت ديفيدسون.
وبررت الشركة أن السبب وراء إقدامها على هذه الخطوة هو أن النجم خالف سياسات المنصة المتعلقة بخطاب الكراهية والتنمر والمضايقة، حيث قال المتحدث إن الشركة منعت كاني ويست من النشر والتعليق وغيرها من الإجراءات لمدة 24 ساعة.
كما أشارت الشركة إلى استعدادها لاتخاذ إجراءات أخرى إذا تكرر ذلك، حيث إن كانيي ويست يتفرغ للهجوم والرد على طليقته كيم كرداشيان وحبيبها الجديد بين دفيدسون.
واللافت أن تريفور نواه كان قد عبر عن إعجابه بكانيي ويست كفنان واهتمامه الصادق به وبأسرته، إلا أن كانيي ويست شعر بالاستفزاز بعد أن تحدث الإعلامي عن معاملة النجم البالغ من العمر 44 عاماً لزوجته السابقة كيم كارداشيان البالغة من العمر 41 عاماً وصديقها الكوميدي بيت ديفيدسون الذي يصغرها بـ14 عاماً في فقرة من برنامج "دايلي شو Daily Show" يوم الثلاثاء المنصرم.

وقال تريفور نواه : "ربما لا تشعر بالأسف تجاه كيم؛ لأنها غنية ومشهورة، لكن ما تمر به مرعب أن تشاهد وتسلط الضوء على ما يمر به الكثير من النساء عندما يحصل الانفصال".

بيت ديفيدسون يستفز كانيي ويست

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أنه قد جرى تبادل رسائل مؤخراً بين كانيي ويست وبيت ديفيدسون، حيث قام الأخير بإرسال صورة لويست وأخبره بأنه الآن مع زوجته كيم كرداشيان، ما استفز ويست كثيراً، فأجابه بأنه سعيد لمعرفة أنه ليس بمراكز إعادة التأهيل النفسي.
كما ورد في الرسائل أن بيت توعد كانيي بأنه لن يحافظ على هدوئه بعد اليوم، وقال له عليك أن تشكر الله أن أولادك يملكون أفضل أم على الإطلاق وهي تعاملهم بطريقة جيدة جداً.
كما طلب بيت من كانيي التوقف عن التصرفات التي يقدم عليها؛ لأنه سيتصرف معه بشكل مغاير من الآن وصاعداً.

هكذا ردت كيم كارداشيان على كانيي ويست

وكانت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان قد ردت على زوجها السابق كانيي ويست، أمام ملايين المعجبين المتابعين لحسابه الرسمي على إنستغرام، بعد تعليقها على منشور له لشكل الدبابيس المعلقة على حقيبة ابنتهما نورث البالغة من العمر 9 أعوام.
فقد نشر النجم كانيي ويست صورة لحقيبة ابنته نورث ويست تظهر وضعها "تعاليق" خاصة على شكل والدتها ووالدها، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "هذه كانت معلقة على حقيبة ابنتي في آخر مرة سمح لي بأن أراها الأسبوع المنصرم، لهذا السبب أنا أبذل قصارى جهدي من أجل حماية عائلتي، لا تقلقي صغيرتي فالله موجود".
لترد عليه كيم كارداشيان في تعليق على المنشور كتبت فيه: “من فضلك توقف عن هذا الحديث، لقد كنت هنا هذا الصباح لتأخذ الأولاد إلى المدرسة”، ما استفز كاني ويست ليكتب منشوراً مطولاً عن حقيقة الأمر وعن التلاعب بمواعيد لقائها لأطفاله واستفزاز حبيبها الجديد له، وعن دمار عائلته.
كما نشر أيضاً كانيي ويست منشوراً عتب به على النجوم والمشاهير الذين لم يُبْدُوا أي تعاطف معه أو لا يحاولون نصرته في قضية خسارته لعائلته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»