طليق نادية الجندي ورانيا يوسف بالفيديو: لم أتخل عن بناتي والخلاف مع رانيا انتهى

رانيا يوسف ومحمد مختار - الصورة من أرشيف المحرر
رانيا يوسف ومحمد مختار - الصورة من أرشيف المحرر

نفى المنتج محمد مختار، صحة كل ما تردد سابقا من أنباء عن تخليه عن ابنتيه من زوجته السابقة الفنانة رانيا يوسف، ولكنه اعترف بتأثر ابنتيه من خلافاته مع رانيا، لافتا أن العلاقة بينه وبين زوجته السابقة صارت أفضل الآن، وإنه لا يمانع في إنتاج أعمال فنيه لها أو لزوجته السابقة النجمة نادية الجندي.

رانيا يوسف ومحمد مختار - الصورة من أرشيف المحرر

وأضاف محمد مختار، خلال استضافته ببرنامج بالخط العريض مع الإعلامية إيمان أبو طالب عبر فضائية الحياة إن العلاقة التي تجمعه بطليقته الفنانة رانيا يوسف أصبحت الأن طيبة، ولم يتخل عن بناته يوما، على عكس ما تردد من شائعات، وأوضح سبب تصريحات ابقة لرانيا عن هذا الموضوع قائلا: كان فى عناد منى أو من رانيا فى حاجات معينة، والبنات كانوا متضايقين، وقالوا احنا مالنا.. بندفع تمن ده ليه ؟

أشار مختار إلى أن الوسطاء تدخلوا لحل اى خلافات بينه وبين رانيا يوسف، لافتا إلى أنه تزوج للمرة الثالثة بعد انفصاله عن نادية الجندى، ورانيا يوسف ولكنه انفصل عنها أيضا مؤخرا.

ووصف مختار زوجته السابقة الفنانة نادية الجندي بأنها كانت الحصان الرابح معه بعد مشاركتهما في الكثير من الأعمال الفنية، مؤكدًا أن كان يُشجعها للتعاون مع منتجين آخرين.

لكنه أشار إلى أن فيلمًا واحدًا فقط حقّق نجاحًا لافتًا لنادية الجندي بعيدًا عن الأعمال التي جمعتهما وهو فيلم "الباطنية"، موضحًا أن الجندي كانت على قناعة بذلك، وقال: إحنا كنا بنفصّل الدور لنادية الجندي.

وسبق أن اعترفت رانيا يوسف، بسوء اختياراتها في فترة من حياتها، ووصفت انفصالها عن والد ابنتيها بالكوميديا السوداء، مؤكدة أن كل قصص زيجاتها اختتمت فصولها ب "نهاية حزينة"، واختارت لحياتها عنوانا رئيسيا هو "امرأة وثلاثة رجال".

رانيا وضعت حياتها في سياق سينمائي تماشيا مع فكرة برنامج "دراما شخصية" الذي تعده وتنفذه إيناس سلامة الشواف ويُذاع على محطة NRJ، وأشارت في البداية إلي أن حياة كل شخص يمكن أن تتحول لعمل درامي، لأن الدراما تأتي من الواقع، وحياتنا مليئة بالأحداث والمشاكل والعقبات.

تابعت قائلة: حياتي إذا تحولت لعمل درامي ستتكون من 3 أجزاء، الجزء الأول حياتي حتى انفصالي عن "أبو الولاد"، يمكن تصنيفه اجتماعي/ كوميديا سوداء مع بعض التشويق والرومانسية، والرومانسية هي أساس المشكلة، لكن الـ 3 أجزاء انتهوا نهايات حزينة.

ورفضت منح نفسها "البطولة المطلقة" قائلة: حياتي بطولة مشتركة، لا أحد يقوم ببطولة حياته بمفرده "ممكن مسلسل حياتي يبقى اسمه امرأة وثلاث رجال"، ويتضمن بعض الأجزاء التي أقوم فيها بالبطولة المطلقة، وأحداث أخرى كنت ألعب فيها دور الكومبارس.

وقالت: أنا المخرج في حياتي طوال الوقت، وضيوف الشرف في حياتي أكثر من شخص منهم الأستاذ وفيق وجدي والأستاذ نادر جلال علموني كثيرا وأعطوني الخبرة والمساحة لأثبت نفسي وأبني نجوميتي.

تابعت: كل حياتي "ماستر سينز"، من بداية ارتباطي بأبو الولاد وكذلك طلاقي منه كان "ماستر مسين"، وكذلك زواجي الثاني والثالث، كنت أتمنى حذف أكثر من "ماستر سين" في حياتي "بعضهم لسه بيجرحوني".

وقالت: أصبحت حذرة أكثر مع زيادة الخبرات لكني لم أغير أدواري، شخصيتي تطورت للأذكى والأكثر حرصا، وحياتي كلها أدوار مركبة "الصدمات اللي في حياتي خلتني شخصية مركبة".

واعترفت باخطاء الماضي بقولها: كنت مسيرة في بعض مراحل حياتي ومخيرة في البعض الآخر "لكن اختياراتى كلها كانت زفت، بيتهيألي أسيب نفسي مسيرة أحسن لأني لما بتدخل ببوظ الدنيا.

نادية الجندي ومحمد مختار - الصورة من أرشيف المحرر

بينما رفضت نادية الجندي توجيه أي اساءة لزوجها السابق محمد مختار وبنفس الوقت نفت تماما ما تردد عن احتمال عودتها إلى عصمته بعد ظهورها برفقته في أكثر من مناسبة اجتماعية وقالت في تصريحات للدمية "فاهيتا": المفروض أي اتنين ينفصلوا عن بعض يبقي ده الطبيعي بينهم يبقي فيه بينهم رقي وفيه أصل لأن دي عشرة وذكريات جميلة.

وأضافت: بيني وبين مختار أحلي أفلام اتعملت في تاريخ صناعة السينما المصرية

وتابعت: هو مش بس كان جوزي هو شريك نجاحي رحلة طويلة من الكفاح عيشناها سوا دي حاجة مش بسهولة الواحد ينساها خالص

وواصلت قائلة: والست اللي تشتم في طليقها بعد انفصالهم تبقى معندهاش أصل عشان في بينهم عشرة وذكريات جميلة مينفعش تتنسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»