رمضان 2022.. تعرف على دور إسعاد يونس في «الاختيار 3» 

إسعاد يونس - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
إسعاد يونس - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
تظهر الفنانة المصرية القديرة إسعاد يونس، ضيفة شرف في الجزء الثالث من مسلسل «الاختيار»، في ملحمة يقوم ببطولتها كل من الفنانين أحمد السقا، أحمد عز وكريم عبد العزيز.

يأتي العمل الذي يرصد بطولات رجال الدولة من الجيش والشرطة أثناء دفاعهم عن الأراضي المصرية، من تأليف هاني سرحان، وإخراج الرائع بيتر ميمي، وفيما يبدو أن إسعاد يونس سوف تُجسد دور شخصية إيناس عبدالدايم، عندما كانت تتولى منصب رئيس دار الأوبرا.

وينتظر المصريون عرض ثالث أجزاء ملحمة الاختيار في موسم رمضان الذي يكاد يطرق الأبواب خلال أيام قليلة، بعدما حقق نجاحًا منقطع النظير في أجزائه الأول والثاني، ومتوقع أن يُحقق الجزء الجديد نجاحًا مثيلاً خاصة وأنه يرصد الفترة الأهم في تاريخ القاهرة.



يُشارك في بطولة مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022 إلى جوار الثلاثي الكبار، بيومي فؤاد، ياسر جلال، صبري فواز، هشام إسماعيل، عبدالعزيز مخيون، محمد علي رزق وأمير المصري إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف.

إسعاد يونس التي تفرعت منذ سنوات إلى الإنتاج السينمائي وبرنامجها الساطع «صاحبة السعادة» تعود هذا العام من جديد عقب فترة غياب، حيث شاركت مؤخرًا في فيلم 200 جنيه، والذي كان أبطاله هاني رمزي، أحمد رزق، مي سليم، أحمد السعدني ومحمود البزاوي، وألف العمل أحمد عبدالله وأخرجه محمد أمين.

وكانت إسعاد يونس قد تلقت عرض المشاركة في الاختيار 3 منذ فترة، لإعادتها إلى شاشة التلفزيون بعد غياب سنوات طويلة، حيث رحبت الفنانة بالمشاركة والانضمام إلى طاقم عمل المسلسل فور عرض الفكرة عليها، خاصة وأنه عمل وطني.

وحققت إسعاد يونس رغبتها التي كانت تفصح عنها بالمشاركة في المسلسل خلال الجزأين السابقين، ولكن الحظ لم يحالفها، ولكنها تحققت رغبتها في الجزء المنتظر عرضه خلال أيام، بالظهور كواحدة من ضيوف الشرف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»