اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد اكتمال خارطة مسلسلات رمضان 2022.. نجمات يفتقدهن الجمهور

هند صبري - الصورة من حسابها على إنستغرام
هند صبري - الصورة من حسابها على إنستغرام

يشهد الموسم الرمضاني 2022 زحامًا وزخمًا واسعًا، حيث تشارك الكثير من الفنانات سواء في أدوار البطولة المطلقة أو بالمشاركة مع آخرين، ولكن مع كل ماراثون يتسابق فيه النجوم والنجمات، على الظهور وأخذ الفرصة كاملة في الانتشار وإثبات النفس، يسقط منهم أو منهن البعض من خارطة العرض.

وتتعدد أسباب خروج بعض الأعمال الدرامية من السباق الرمضاني كل عام، وهذا العام يوجد بعض النجمات اللاتي لن يتواجدن على شاشة التلفاز ولن ترى أعمالهن النور العام الجاري، وفي التقرير هذا نذكر لكم بعض النجمات اللاتي لن يظهرن على الشاشات في رمضان 2022.

هند صبري

انتهت الفنانة هند صبري مؤخرًا من تصوير مشاهد مسلسل «البحث عن علا» والذي تم عرضه الشهر الماضي عبر منصة «نتفليكس» الأمريكية، لذا لعلها فضلت أخذ استراحة، وعدم الظهور في الماراثون الرمضاني الجاري.

هند صبري كانت قد ظهرت في مشاركة متميزة رفقة الفنان أحمد عز، في موسم رمضان 2021 الماضي، وذلك عبر أحداث مسلسل «هجمة مرتدة» حيث تقاسما بطولة العمل البطولي الذي كان يُظهر جهود جهاز بعينة في وزارة الداخلية المصرية، وحقق نجاحًا منقطع النظير عندما عُرض العام الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

ياسمين عبدالعزيز

للعام الثاني على التوالي، تغيب الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، عن سباق دراما رمضان، حيث غابت أيضًا عن الظهور في الدراما العام الماضي، وربما يعود ذلك للأزمة الصحية التي مرت بها الفنان مؤخرًا، بما جعلها تُفكر في تأجيل المنافسة في ماراثون رمضان للعام المقبل.

ياسمين عبدالعزيز كانت أدت دور البطولة في مسلسل «اللى مالوش كبير» في موسم دراما رمضان 2020، رفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وخالد الصاوي وباقة من النجوم الآخرين، فيما سبقته في الموسم 2019 بمسلسل «ونحب تاني ليه» رفقة الفنانين كريم فهمي وشريف منير.

سيرين عبدالنور

تغيب أيضًا الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، عن المنافسة في موسم رمضان 2022 الجاري، وذلك للعام الثالث على التوالي، حيث كان آخر ظهور للفنانة الجميلة من خلال أحداث مسلسل «الهيبة - الحصاد» رفقة الفنان تيم حسن في العام 2019.

وفي السنوات الثلاث الماضية لم تظهر سيرين عبدالنور، سوي في عملين دراميين فقط، وهما «دانتيل» و«دور العمر»، فيما تُنهي الفنانة استعداداتها لتصوير مسلسل «العين بالعين» وذلك رفقة الفنان رامي عياش، ويُخرج العمل راندا علم، ولكنه سوف يتم عرضه خارج الماراثون الرمضاني المرتقب.

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق، التي اعتاد الجمهور المصري والعربي على رؤيتها دائمًا خلال الشهر الكريم، تغيب هي الأخرى عن المشاركة في موسم رمضان 2022 الجاري، بعد أن كان قد تداول بعض الجماهير أنها تقوم بتصوير عمل فني في الوقت الحالي، وهو ما لم يُثبت صحته.

كتبت غادة عبدالرازق في منشور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: «أحب أوضح لكل جمهوري اللي بعتز بيه وبحبه وبحترمه جداً، أن كل ما يُنشر عن أعمال رمضانية لي غير صحيح بالمرة، ولم أوافق أو أختار أي عمل رمضاني هذا العام».


غادة عبدالرازق تابعت في المنشور نفسه: «أنا منشغلة بأعمال أخرى مهمة جداً بالنسبة لي على الصعيد المهني والشخصي، لن أسمح لأي شخص باستغلال اسمي لمجرد أهواء شخصية أو أهواء مرضية أو أهواء انتقامية، وأن يحاول هزّ صورتي عند جمهوري».

وفي العام الماضي في دراما رمضان 2021، كانت غادة عبدالرازق قد حملت بطولة مسلسل «لحم غزال» رفقة الفنانين شريف سلامة، وفاء عامر ومي سليم، والعمل كان من إخراج محمد أسامة.

نادين نسيب نجيم

أما الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، فهي الأخرى أعلنت غيابها عن الماراثون الرمضاني 2022، من أجل الحصول على استراحة، كما أنها رغبت في التفرغ لمشروعها الخاص، ولكنها لم تكشف عن هويته بعد.

وسنويًا كانت تحرص نادين نسيب نجيم على التواجد في الموسم الرمضاني، ولكن فيما يبدو أنها فضلت الغياب هذا العام، وذلك بعد أن شاركت في عمل رمضاني سابق أمام الفنان السوري قصي خولي في مسلسل «عشرين عشرين».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»