كيت ميدلتون والأمير ويليام يصلان إلى بليز لبدء جولتهما الكاريبية التي تستغرق أسبوعاً

كيت ميدلتون والأمير ويليام م واستقبال رئيس وزراء بليز لهما- الصورة من موقع People
كيت ميدلتون والأمير ويليام م واستقبال رئيس وزراء بليز لهما- الصورة من موقع People
وصل دوق ودوقة كامبريدج إلى بليز يوم أمس، السبت، لبدء جولتهما الخارجية للدول الخاضعة للتاج البريطاني، والتي ستستغرق أسبوعاً، احتفالاً بيوبيل الملكة البلاتيني حيث مرور 70 عامًا على العرش. سيمثل الزوجان الملكة "إليزابيث" في جولتهما الرسمية التي تشمل بليز وجامايكا وجزر الباهاماس، التي بدأت أمس وستستمر حتى 26 مارس 2022.
سافر الزوجان جنباً إلى جنب مع طاقم مكون من 15 فرداً وبعض وسائل الإعلام البريطانية في طائرة RAF Voyager التابعة للحكومة البريطانية عبر المحيط الأطلسي إلى بليز من قاعدة تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني في إنجلترا.

إستقبال الزوجان في المطار


كان في استقبال الزوجان الحاكم العام لبليز "فرويلا تسالام" وزوجها "دانيال منديز". ثم تلقى "ويليام" ترحيباً من حرس الشرف، بما في ذلك 21 طلقة تحية، بينما تجاذبت "كيت" محادثات مع كبار الشخصيات. بعد الترحيب الرسمي بهما في المطار، توجه الزوجان الملكيان للقاء رئيس وزراء بليز "خوان أنطونيو بريسينيو" المعروف أكثر باسم "جوني بريسينيو".

كيت وويليام وقضاياهما الهامة

طوال الجولة، سيلقي الزوجان الضوء على بعض إهتماماتهما المفضلة. مع التركيز على القضايا البيئية، سيقومان بزيارة مزرعة كورال فيتا Coral Vita، الفائزة بجائزة Earthshot للأمير "ويليام" ، في جزيرة جراند باهاما، والاطلاع على الأفكار الرائدة لاستعادة الشعاب المرجانية والحفاظ عليها. ستكون هذه هي المرة الأولى التي يزور فيها الزوجان أحد المتأهلين للتصفيات النهائية لجائزة Earthshot.
ستحضر "كيت" العمل باسم تنمية الطفولة المبكرة إلى جامايكا عندما يتوجهان إلى كلية شورتوود للمعلمين، حيث يأملان في إبراز عمل الدولة لصالح الأطفال. تجري الكلية أبحاثًاً في هذا المجال وتدرب الطلاب ليصبحوا ممارسي تعليم الطفولة المبكرة. هذه هي المرة الثانية التي تجلب فيها "كيت" أعمال مركزها الملكي للطفولة المبكرة إلى الخارج، بعد رحلتها إلى الدنمارك الشهر الماضي.

أول جولة خارجية مشتركة لدوق ودوقة كامبريدج

قال مصدر ملكي إن الجولة- التي تُعد أول جولة رسمية مشتركة للأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون" في الخارج منذ بداية جائحة COVID-19- يتم إجراؤها نيابة عن جدة "وليام" الملكة وستشاهدهما يجلبون مشاعر الملكة إلى شعوب منطقة البحر الكاريبي. وستراقب الملكة باهتمام من منزلها في قلعة وندسور. وأكد مصدر أن "ويليام" كان يتحدث مع جدته حول رحلتهما القادمة، التي شاركت بعض ذكرياتها عن زيارة دول الكاريبي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»