اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل رسائل عن يوم الأم
أُمي أتيتُ لكِ أطلب رضاك في يومكِ يا عمري
أجمل رسائل عن يوم الأم
يا من رقص قلبي في يومك، وركضت روحي لجنبك
أجمل رسائل عن يوم الأم
لكل إنسان حبيب، وأنا في قلبي، بل كل قلبي؛ أنتِ يا أمي
أجمل رسائل عن يوم الأم
أجمل رسائل عن يوم الأم
أجمل رسائل عن يوم الأم
3 صور

مهما حاولنا أن نعبِّر عما بداخلنا لأعظم إنسانة في الكون؛ فالكلمات والحروف لن تكفي، فالأم من أنار طريق حياتنا، وهي من أرشدنا للصواب، وتحملت متاعب ومصاعب الحياة من أجلنا. هي من سهرت الليالي من أجل راحتنا؛ فهي شمس الكون وقمر الليل، نعم، هي الأم؛ فالحمد لله على هذه النعمة. منظم الحفلات رامي إسكندر يقدم بعض الرسائل ليوم الأم:

-أمي الحبيبة، يحارُ القلم بما سيخطه لك من كلمات في يومك هذا؛ فليس كمثلك أحد يا ملاكي، وليس هناك من يقدِّم ما تقدمين فجلَّ من سوَّاك، تمسحين على شعري فيزول التعب، وتلمسين جبيني فيغادر المرض؛ سلمت يمناكِ. أمي، في يومك هذا أدعو الله أن يبقيكِ لنا عاماً بعد عام، وأن يلبسك تاج الصحة والوقار، وأن يحفظك ويرعاكِ.

-لكل إنسان حبيب، وأنا في قلبي، بل كل قلبي؛ أنتِ يا أمي، أيا مالكة الروح والقلب والكيان، أيا من تملكين في يدك طريقاً إلى الجنان، أيا من رضاك من رضا الرحمن، أُحِبِّك أمي. أمي، كيف أكافئك وكل كنوز الدنيا لا تكفيك؟! كيف أجازيك خيراً بحق تعبك في تربيتي وكل الخير بين يديك؟! ليس في يدي شيء إلا أن أدعو الله رب العالمين أن يرضى عنكِ ويرضيكِ.

لكل إنسان حبيب، وأنا في قلبي، بل كل قلبي؛ أنتِ يا أمي

- أمي، يا من وفيت بحقي وأكثر من ذلك، ولم أستطع أن أوفيك جزءاً منه، فمهما طال بنا الزمان ومهما تباعدت الحروف والمسافات تبقين أنتِ أمي الغالية.

- أمي، أنتِ زرعتِ الحب والأمل في قلبي منذ سنين، وخلعتِ الحقد واليأس لتزرعي بدلاً منه الحنين. أمِّي، يا حُباً أهواه، يا قلباً أعشق دنياه، يا شمساً تشرق في أفقي، يا ورداً في العمر شذاه. ماذا أقول عنك يا أمي؟! فأنتِ آية من آيات الرحمن، لأجلك يا أمي خلق الرب الجنان وجعلها تحت الأقدام.

-حبي لكِ يا أمي حقيقة يملأ الأكوان لأنَّك منبع السكينة والحنان، أحضانك يا أمي بَرُّ الأمان، قلبك يا أمي مأوى من تحول الأزمان إذا انقلب الأصدقاء والخلان. أنا لا شيء دونك؛ فأنتِ من علَّمتني القراءة والكتابة والمشي والقفز واللعب، والعديد من الأمور، شكراً على كلِّ شيء.

-يا من رقص قلبي في يومك، وركضت روحي لجنبك، وطار إحساسي بحبك، وكل حواسي تهنئك، كل عام وأنت بألف خير يا أمي. كلما تَمُر سنةٌ، ويأتي يومَكِ، أدعي ربي أن تبقي لي في السنةِ القادمةِ.

-أُمي أتيتُ لكِ أطلب رضاك في يومكِ يا عمري، وأقولُ سامحيني في يومِكِ هذا يا أُمي، وكُل عام وأنتِ بألفِ خير يا عيوني. لا توجد لغة في هذا العالم، يمكن أن تعبر عن حبك يا أمي؛ فأنتِ مثل النجوم التي تنير لي الطريق دوماً.

-أمي أنتِ البنك الذي نودع بداخله مخاوفنا، وأحزاننا.

أُمي أتيتُ لكِ أطلب رضاك في يومكِ يا عمري

-أُمِّي لا أتصور حياتي من دونك؛ فالعمر لا يحلو إلَّا بكِ، أدعو دوماً أن يحفظكِ الله، كل عام و أنتِ بخير.

-حبك يا أمي هو الوقود الذي يدفعني لأفعل المستحيل في حياتي. في هذا اليوم يمكن أن أقدم لكِ الهدايا والزهور؛ ولكن لا يوجد شيء في هذا الكون يمكن أن يظهر مدى حبي لكِ، عيد أم سعيد. لا أحد في هذه الحياة له تأثير في شخصيتي؛ سواكِ يا أمي. أمي، أنتِ ملكة هذا المنزل، شكراً على كل شيء قدمتيه لي منذ وُلدت، عيد أم سعيد.

-أمي، أحبك مثل ما أنتِ في العطف، واللين، والقسوة، كل عام وأنتِ بخير يا أمي. قد منحنا الله نعماً كثيرة في هذه الحياة؛ ولكنَّ هناك شخصاً واحداً فقط يجلب الخير لنا، هو أنتٍ يا أمي، نعم أنتِ؛ من تحملين لنا الحب، والمودة، والفرح، والاهتمام.
- عندما أخاف ألجأ إليها، وعندما أفرح أذهب إليها، وعندما أحتاج إلى أحد، لا أجد سواها، فكيف لي ألا أعطيها كل الحب؟!
- أنا فخور بأنَّك أمي؛ لأنكِ تساعديني على النجاح، ولا أحد يمكن أن يحل مكانك في هذه الحياة، أحبك كثيراً. اللهم ارزقني رضاكِ، اللهم اجعل أمي سيدة من نساء الجنة.