أنوشكا شارما تقرر ابتعادها عن عملها كمنتجة لتكريس وقتها لحبها الأول

أنوشكا شارما- الصورة من حسابها على إنستغرام
أنوشكا شارما- الصورة من حسابها على إنستغرام

أصدرت الممثلة أنوشكا شارما، يوم أمس السبت، بياناً من خلال الانتقال إلى إنستغرام، أعلنت فيه أنها ستتخلى عن شركة الإنتاج الخاصة بها، Clean Slate Filmz، حيث قالت إنها ستكرس وقتها لحبها الأول؛ التمثيل. وأضافت أنه لكونها أماً جديدة وممثلة من حيث المهنة، فعليها أن توازن حياتها بطريقة جديدة تماماً لم يسبق لها مثيل. ونسبت أيضاً الفضل إلى شقيقها، رجل الأعمال كارنيش شارما لأنها وثقت به لتحمل مسؤولية دفع الشركة إلى الأمام.

منشور أنوشكا شارما


قرأ منشور أنوشكا: "عندما بدأت Clean Slate Filmz مع أخي "كارنيش شارما"، كانت لدينا رهبة عندما يتعلق الأمر بالإنتاج. لقد كان لدينا شغف وأردنا محاولة وضع جدول أعمال للترفيه في الهند من خلال محتوى يكسر الفوضى. اليوم، عندما ألقي نظرة على رحلتنا حتى الآن، فأنا فخورة جداً بما أنشأناه والاضطراب الذي تمكنا من تحقيقه. بينما بدأت CSF برؤيتي لتغيير السرد لما يجب أن تكون عليه المشاريع التجارية، فأنا مدينة بالفضل إلى "كارنيش" الذي برع في تشكيل ما أصبحت CSF اليوم عليه".
قالت أيضاً: "كوني أماً جديدة حيث أُخترت أن أكون ممثلة، يجب أن أقوم بموازنة حياتي بطريقة جديدة تماماً لم يسبق لها مثيل. لذلك، قررت أنه مهما كان الوقت المتاح لي، سأخصصه إلى حبي الأول، التمثيل! لذلك، قررت الابتعاد عن CSF، واثقة من أن الشخص الأكثر قدرة؛ "كارنيش"، والذي سيتقدم بالرؤية التي تم إنشاؤها من خلالها في المقام الأول. سأستمر في أن أكون أكبر المشجعين لـ "كارنيش" وCSF وآمل أن أكون جزءاً من العديد من المشاريع التي تكسر الفوضى التي سينتجها CSF. لا أطيق الانتظار لأرى كيف ستنمو الشركة من قوة إلى قوة مع مجموعة رائعة من المشاريع التي سيختارها ويرعاها ويعطي الحياة لها. أطيب تمنياتي لجميع أفراد العائلة في CSF. أحبكم جميعاً! أنوشكا".

تعاون أنوشكا شارما وأخيها في الإنتاج

تم إطلاق Clean Slate Filmz بواسطة "أنوشكا" و"كارنيش" في عام 2013. وقد أنتجا العديد من الأعمال التي نالت استحساناً كبيراً مثل NH10، Pari، Netflix’s Bulbbul وسلسلة فيديو Amazon Prime Paatal Lok. تشمل مشاريعهم القادمة مسلسلاً درامياً اسمه Mai وفيلماً .

آخر أخبار أنوشكا الفنية


ستظهر "أنوشكا" بعد ذلك في فيلمها القادم Chakda Xpress. إنه مستوحى من حياة لاعب الكريكيت "جلام جوسوامي" ورحلته. لقد بدأت الاستعدادات وغالباً ما تشارك لمحات عن استعداداتها على وسائل التواصل الاجتماعي. شوهدت آخر مرة في فيلم Zero عام 2018، مع "شاروخان" و"كاترينا كيف".
جديراً بالذكر أن "أنوشكا شارما"، التي تزوجت لاعب الكريكيت "فيرات كوهلي"، استقبلت في ديسمبر 2017، مولودتها الأولى "فاميكا" في يناير 2021.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»