للأم: استوحي مكياجك على طريقة النجمات

مكياج النجمات
استوحي مكياجك في يوم الأم على طريقة النجمات
مكياج يوم الأم
ماغي بوغصن - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
مكياج الأم
النجمة أحلام - الصورة من حساب أحلام الرسمي على إنستغرام
مكياج النجمات
النجمة بريانكا شوبرا- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
مكياج النجمات
مكياج يوم الأم
مكياج الأم
مكياج النجمات
4 صور

ترغب معظم الأمهات في تطبيق مكياج يبرز جمالهن ويُكمل إطلالتهن. فماذا لو كان عيد الأم؟ "سيدتي.نت" اختار لك، صيحات مكياج يوم الأم على طريقة النجمات، لتتمتعي بلوك حيوي في هذه المناسية السعيدة.

استوحي مكياجك في يوم الأم على طريقة النجمات

إليك، طريقة تطبيق مكياج جذاب ولافت على طريقة النجمات، يبرز ملامح وجهك ويعّزز من أنوثتك في يوم الأم.

مكياج باللون الأخضر من وحي النجمة بريانكا شوبرا

النجمة بريانكا شوبرا- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

ألوان ظلال العيون الخضراء، تعد من الصيحات الرائجة لربيع وصيف 2022، ننصحك باعتماد هذه الصيحة والاستمتاع بمظهر عصري مواكب لابرز اتجاهات موضة المكياج على طريقة النجمة بريانكا شوبرا. يرتكز هذا المكياج على الظلال الخضراء مع لمسة من البلاشر الوردي على أعلى الوجنتين. قبل البدء بتطبيق هذا المكياج، وحّدي لون بشرتك بتطبيق الكونسيلر لإخفاء العيوب، ومن بعده طبّقي كريم الأساس بلون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك. ثم طبّقي بودرة الوجه، والبلاشر الوردي على عظمة الوجنتين لابرزهما بشكل لافت. لمكياج العينين، طبّقي ظلال الجفون الخضراء على كامل الجفون العلوية، ثم أرسمي بواسطة فرشاة الأيلاينر، خط أسود رفيع على حدود الرموش العلوية والسفلية. حدّدي عينيك من الداخل بقلم تحديد باللون الأسود، ثم طبقي الماسكرا لزيادة كثافة الرموش. اختاري أحمر شفاه باللون البرتقالي بعد تحديدهما بقلم محدد الشفاه بلون محايد.

تابعي المزيد: طريقة تطبيق مكياج سموكي ذهبي وفضي

مكياج السموكي من وحي النجمة أحلام

النجمة أحلام - الصورة من حساب أحلام الرسمي على إنستغرام

يُعد المكياج السموكي خياراً رائعاً لتتألقي جمالاً وجاذبية في يوم الأم، فهو مكياج جذاب وغير معقد وبإمكانك تطبيقه بكل سهولة. كما هو الحال دائماً، يجب أن تبدأ كل إطلالة بتطبيق الكونسيلر لإخفاء العيوب، ثم، تطبيق كريم الأساس بلون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك للحصول على بشرة مثالية تماماً. بعدها، توزّع بودرة الوجه، مع القليل من البلاش البرونزي لتأثير اللمعان ونضارة الشباب. لمكياج العينين، طبقي ظلال العيون بتدرجات الألوان الترابية على طريقة النجمة أحلام ومدّيه على كامل الجفن العلوي والسفلي بنمط محدّد ومسحوب إلى خارج العين، وأنهي اللوك بقليل من الماسكرا والكحل الأسود. طبقي أحمر الشفاه بلون النيود على كامل شفتيك بعد تحديدهما بقلم محدد الشفاه بنفس الدرجة اللونية.

تابعي المزيد: مكياج ناعم من فوز الفهد

مكياج باللون البرونزي من وحي النجمة ماغي بو غصن

ماغي بوغصن - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

يُمكنك اعتماد المكياج البرونزي على طريقة النجمة ماغي بوغصن لتتألّقي بإطلالة جذابة في يوم الأم. طبّفي ظلال العيون البنية على كامل الجفن العلوي المتحرك، وبواسطة الظل نفسه ارسمي خطاً رفيعاً تحت الرموش السفلية. ثم، طبقي ظل العين البرونزي الفاتح تحت عظمة الحاجب عند جوف العين. بعدها، ارسمي خط أيلاينر رفيع باللون الأسود على كامل الجفون العلوية واسحبيه الى نهاية العين، على أن يكون ممتداً الى الزاوية الخارجية للجفن العلوي. لجعل عينيك تبدوان أكثر اتساعاً، كثّفي رموشك من خلال تطبيق الماسكرا على كل من الرموش العلوية والسفلية. مرّري البلاشر باللون الوردي على عظمتي وجنتيك لابرازهما بشكل لافت، ولا تنسي تطبيق أحمر الشفاه باللون الوردي الناعم أو تدرجات البنية الفاتحة على كامل شفتيك بعد تحديدهما بقلم محدد الشفاه.

تابعي المزيد: مكياج مرصّع باللؤلؤ للمرأة العصرية