ملكة بريطانيا تطلق علامتها التجارية لسائل صابوني مخصص لتنظيف الأطباق

ملكة بريطانيا تطلق علامتها التجارية لسائل صابوني مخصص لتنظيف الأطباق- الصورة من ديلي ميل البريطانية
ملكة بريطانيا تطلق علامتها التجارية لسائل صابوني مخصص لتنظيف الأطباق- الصورة من ديلي ميل البريطانية

أطلقت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا علامتها التجارية لسائل صابوني مصنوع خصيصًا لغسل وتنظيف الصحون، خاصة أن الملكة نفسها البالغة من العمر (95 عامًا) تحب غسل الصحون.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تحمل العلامة التجارية للسائل الصابوني الذي أطلقته ملكة بريطانيا شعار Royal Sandringham Estate، ويعدّ السائل الصابوني مصنوعًا من مستخلصات طبيعية.

هذا ومن المقرر طرح زجاجة السائل الصابوني لتنظيف الأطباق والصحون سعة 500 مل في المتاجر المختلفة داخل المملكة المتحدة بسعر 14.99 جنيهًا استرلينيًا.

ومن المتوقع أن تشهد المتاجر في بريطانيا إقبالاً كبيرًا على شراء السائل الصابوني الجديد المخصص لغسل الصحون، خاصة مع إطلاقه من قبل الملكة إليزابيث الثانية.

من جانب آخر، فقد كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أيضًا عن إطلاق Royal Sandringham عطر جديد مخصص للكلاب، خاصة أن الملكة إليزابيث يُعرف عنها حبها الشديد للكلاب، وسيساعد العطر الجديد في التخلص من الروائح غير المرغوب فيها بالنسبة للكلاب، حيث يُعدّ العطر الجديد مصنوعًا من أجود أنواع الزيوت العطرية، وسيتم طرح الزجاجة الواحدة سعة 200 مل في المتاجر بسعر 9.99 جنيهًا استرلينيًا.