اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد تقديم استقالتها.. أزمات واجهت بشرى أثناء إدارتها لمهرجان الجونة

الفنانة بشرى - صورة من حسابها على موقع " انستغرام "
الفنانة بشرى - صورة من حسابها على موقع " انستغرام "

أعلنت الفنانة بشرى، استقالتها من منصبها بمهرجان الجونة السينمائي، وذلك عبر منشور كتبته على صفحتها على موقع "إنستغرام" لتنضم لباقي الأشخاص الذين سبقوها في هذا الأجراء أمثال المخرج أمير رمسيس الذي أعلن عن استقالته في الدورة الأخيرة التي نظمت فعاليتها الصيف الماضي 2021.


ورغم إشادة البعض بمافعلته بشرى في إدارة الدورات السابقة للمهرجان، إلا أن هناك أزمات واجهتها، سنتطرق لها من خلال التقرير التالي...

اتهام بسرقة فكرة المهرجان

خلال إحدى دورات المهرجان وأثناء عرض أفلامها في المسابقات المختلفة، اتهم المخرج خضر محمد خضر الفنانة بشرى، بسرقة فكرة مهرجان الجونة السينمائي واقصائه من المهرجان قبل انطلاق دورته الأولى.
هذا الأمر أزعج بشرى والقائمين على المهرجان، الأمر الذي جعلها تدافع عن نفسها من خلال بيان اعلامي ..أن فكرة إقامة المهرجان ليست حكراً على أحد بل وقديمة ، وليست مرتبطة بشخص معين أو محدد، لافتة إلى أنها والقائمين على المهرجان واجهوا صعوبات لتنفيذ الفكرة في الفترة السابقة لكنهم أصروا على تقديم الفكرة وخروجها بمستوى جيد.
مساندة ودعم
وحول هذا الأمر، ساند رجل الأعمال نجيب ساويرس الفنانة بشرى، ووقف بجانبها، وكتب تغريدة وقتها قال فيها .."
"أنا حققت في الموضوع رغم إن أنا مش طرف: فكرة مهرجان السينما اتعرضت علينا أكثر من مرة ولم نوافق عليها إلا بتولي شخص نثق في قدراته وكان هذا هو عمرو منسي لقدراته التنظيمية والفنانة بشرى لعلاقتها السينمائية.. محمد خضر كان بالفعل معهم في هذا المشروع واختلفوا وعرضوا عليه تسوية ولكنه رفضها"

الفنانة بشرى - صورة من حسابها على موقع ' انستغرام '

اتهام جديد " مجاملة المقربين"

" المهرجان مش عزبة أبويا وأنا مش عاملة فرح بنت أختي وبعزم على هوايا" ، جملة قالتها بشرى خلال تصريحات صحفية بعد اتهامها بالمجاملة من خلال اختيار أفلام وأعمال المقربين لها لمشاركتها في مسابقات المهرجان المختلفة
وتأكيداً على جملتها السابقة، قالت منذ الدورة الأولى للمهرجان وأنا دائما في وجه المدفع لكن أتعامل بطبيعتي، وكل مايحدث فى المهرجان يكون بديمقراطية شفافة من خلال التصويت على الأفلام عن طريق الايميل

الفنانة بشرى - صور من حسابها على انستغرام

أزمة أخرى " حادثة السيارة"

خلال انعقاد الدورة الخامسة والسابقة لمهرجان الجونة، فاجأت الجميع بخبر تعرض بشرى لحادث أثناء تصوير أحد المشاهد بمدينة الجونة حيث انقلبت سيارة صغيرة كانت تقلها هي والمذيع مكاوي الذي تعرض هو أيضا للإصابة، ولكن سرعان ما قررت بشرى العودة إلى مهام عملها بالمهرجان، رغم عدم تعافيها من الحادث وسط تحية كبيرة من الحضور لها .
يذكر أن بشرى شغلت منصب رئيس عمليات مهرجان الجونة السينمائى منذ الدورة الأولى له كما عرض لها فيلم "معالي ماما" مع نخبة من النجوم من بينهم محمود الليثي، نور قدري، كريم مغاوري وغيرهم نخبة من النجوم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»