اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إيناس الدغيدي: رجل واحد "لا يكفي"

إيناس الدغيدي - الصورة من حسابها على انستغرام
إيناس الدغيدي - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي عن أمنيتها إخراج فيلم يحمل اسم رجل واحد لا يكفي، كنسخة ثانية من فيلمها الشهير "امرأة واحدة لا تكفي"، الذي حقق سابقا نجاحا غير مسبوق بشباك إيرادات السينما المصرية في فترة التسعينيات من القرن الماضي.

إيناس الدغيدي - الصورة من حسابها على انستغرام

وقالت إيناس الدغيدي، خلال حوارها مع الفنانة يسرا في برنامج "كلام في الحب" المذاع على قناة MBC 1: أتمنى عمل فيلم رجل واحد لا يكفي، وعلقت مازحة: تفتكري فيه رجل واحد يكفي؟ الدنيا بقت سريعة وإحنا في عصر السرعة، وأنا مستنية الحب ويا أنا يا هو.

وردا على سؤال الحلقة "هل الحب وحده يكفي" قالت إيناس الدغيدي، أن أقصى مدة للحب هي 4 سنوات فقط، بعد كدة بتتحول العلاقة لمسؤولية أو حنان أو جواز أو عادات وتقاليد.

وتذكرت إيناس أول هدية من زوجها نبيل معوض قائلة: أول هدية جبهالي نبيل معوض لما حبيته كانت علبة مناديل وفرحت بيها"

وتابعت: عربيتي مكنش فيها مناديل فنزل جابلي ولفها زي الهدايا فانا افتكرته جايبلي خاتم الماظ لكن طلع مناديل وفرحت بيها.

وعن مواصفات شريك الحياة قالت "مكنش عندي مواصفات لأن كل مرحلة ليها حب، الطفولة غير المراهقة غير سن النضج فمفيش حاجة اسمها حب العمر كله إلا في القصص التي لم تكتمل"

أشارت الدغيدي إلى أنها انتظرت زوجها السابق نبيل معوض 9 سنوات، ورغم ذلك انفصلا؛ لأن الروتين كسّر الغرام الذي كان بينهما طوال هذه السنوات.

يذكر أن فيلم امرأة واحدة لا تكفي، من تأليف عماد الدين أديب، وسيناريو وحوار عبد الحي أديب، وإخراج إيناس الدغيدي، وشارك في الفيلم العديد من الفنانين، من بينهم يسرا، فيفي عبده، سماح أنور، أحمد زكي، يونس شلبي، وحقق الفيلم نجاحا هائلا منذ طرحه عام 1990.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»