اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أمير مكة يدشن الهوية البصرية لمركبات متابعة التعديات في جدة

الهوية البصرية للمركبات الخاصة
الهوية البصرية للمركبات الخاصة

دشن أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، اليوم (الثلاثاء)، الهوية البصرية للمركبات الخاصة بمتابعة التعديات بمحافظة جدة.

وتحوي المركبة أنظمة تقنية حديثة ومزودة بأنظمة تتبع وباركود تُسهل استلام البلاغات والتعامل معها والبيانات والتأكد منها، والتي ستساعد في تنفيذ دورة الرقابة على الأراضي الحكومية وتسهم في منع التعدي عليها.

كما شهد أمير منطقة مكة المكرمة توقيع مذكرة تعاون بين فرع وزارة الرياضة بالمنطقة وقطاع شمال مكة المكرمة الصحي، وتنص على تنفيذ برامج وفعاليات متنوعة تخدم أبناء المنطقة، واتاحة فرص التدريب للعاملين المتطوعين لتنفيذ الفعاليات، وتفعيل الأيام العالمية التي تتوافق مع القيم الرياضية، بالإضافة لتبادل الخبرات والتجارب الرامية لتحسين الأداء في تنفيذ المشروعات الصحية والرياضية، وتحفيز منسوبي الطرفين لإبراز النماذج الإيجابية التي تمثل القدوة الحسنة لأفراد المجتمع بالمنطقة، وتعزيز القيم وتنمية العلاقات الحسنة بين كافة شرائح المجتمع وتكريم المتميزين ممن لهم إسهامات ومشاركات إيجابية تجاه توعية المجتمع في جميع المجالات الصحية والرياضية.

كما شهد توقيع اتفاقية تعاون بين محافظة بحرة والكلية التقنية بجدة، وتهدف لإتاحة الفرصة للكوادر الوطنية المؤهلة للانخراط في قطاع الأعمال وتنفيذ برامج تدريبية مشتركة بين الطرفين لتأهيل موظفي القطاع الحكومي بالمحافظة في مختلف التخصصات، كذلك تنفيذ دورات تطويرية لمنسوبي الجهات الحكومية بالمحافظة، وتنفيذ دورات تدريبية لحاملي المؤهلات العلمية للباحثين عن العمل وأخرى لطلاب وطالبات الثانوية لتعريفهم باحتياجات سوق العمل ومساعدتهم في تحديد ميولهم الوظيفي.

وأفاد في ختام جولاته السنوية للمحافظات للعام الحالي، أن إجمالي قيمة المشاريع المنجزة والجاري تنفيذها والمعتمدة في محافظات جدة وبحرة والجموم تتجاوز 27 ملياراً و 680 مليون ريال.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر" " سيدتي"