هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق اليوم أضخم دورة برامجية لشهر رمضان المبارك

هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية
هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق اليوم أضخم دورة برامجية لشهر رمضان المبارك

ستطلق مساء اليوم الأربعاء هيئة الإذاعة والتلفزيون دورتها البرامجية لشهر رمضان المبارك 2022م، وذلك في حفل سيقام بمقر الهيئة بمدينة الرياض، بمشاركة عدد من الفنانين ووسائل الإعلام.

هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق اليوم أضخم دورة برامجية لشهر رمضان المبارك

كثّفت الهيئة جهودها خلال المدة الماضية لإرضاء جميع الأذواق بضم نخبة من النجوم الذين سيُثرون الشاشة بتحفة من الأعمال الجديدة ذات طابع كوميدي، إضافة إلى حضور لافت (للفنتازيا) في الدراما المحلية، ومجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والحوارية والإنسانية.

وستقدم الدورة الجديدة باقة متنوعة من البرامج والمسلسلات، حيث سيكون المشاهد على موعد مع أضخم إطلاق للدورة البرامجية الرمضانية تتضمن العديد من البرامج والأعمال الدرامية، يأتي في مقدمتها مسلسل الزاهرية ذي الصبغة التراثية وهو أول إنتاج للتلفزيون السعودي يتناول حقبة تاريخية تعيد المشاهد إلى الثمانينات، وتم تصويره في بلدة سعودية تظهر للمرة الأولى، كما تأتي هذه الخطوة بدعم كبير من الهيئة لدعم المحتوى المحلي، وسيشارك في العمل النجم عبدالإله السناني وسناء بكر يونس وخالد صقر وعبدالعزيز المبدل.

كما تشهد ظهورًا أولياً للإعلامي علي العلياني عبر شاشة SBC بعد أن تميز في البرامج الرمضانية خلال السنوات الماضية عبر برنامج مراحل، وسيكون الفنان فايز المالكي حاضرًا هذه المرة ولكن كما اعتاد عليه متابعيه في المدة الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال العمل الإنساني، حيث سيقدم برنامج "إنسان"، الذي يغوص في بحر الأعمال الإنسانية التي يقوم بها مركز الملك سلمان للإغاثة.

يذكر أن هيئة الإذاعة والتلفزيون تعِد المشاهدين بحلة جديدة من الأفكار والأعمال التي تتواكب مع الطفرة الكبيرة التي تعيشها السعودية على جميع الجوانب من خلال الدورات السابقة والجديدة لتكون حاضرة بمحتوى يرتقي لذائقة المشاهد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"