آشلي بارتي الأولى عالميا تعتزل رياضة التنس في سن الخامسة والعشرين

آشلي بارتي- الصورة من إندبندنت
آشلي بارتي- الصورة من إندبندنت

أعلنت اللاعبة الأسترالية آشلي بارتي البالغة من العمر (25) عامًا، والمصنفة الأولى عالميًا، قرارها باعتزال رياضة التنس، وذلك في مفاجأة كبيرة للكثير من متابعيها.

وقالت بارتي في مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام": "اليوم صعب وملئ بالمشاعر بالنسبة لي إذ أعلن اعتزال التنس، وأشعر بالامتنان لكل ما قدمته لي رياضة التنس، وقد قررت أن أعتزل مع إحساسي بالفخر والرضا، شكرا لكل من دعمني طوال مسيرتي الرياضية، وسأكون دائما ممتنة للذكريات الجميلة التي تدوم مدى الحياة".

وأضافت: أشعر بتحول في منظوري بالمرحلة الثانية من مسيرتي الرياضية، سعادتي لم تكن تعتمد على النتائج والنجاح بالنسبة لي، فلقد قدمت كل ما بوسعي على الإطلاق، وأعرف مقدار العمل الذي يتطلبه الأمر لإخراج أفضل ما لديّ، فلم يعد لديّ ذلك في داخلي بعد الآن وليس لدي ما أعطيه فأنا منهكة، وبالنسبة لي هذا هو النجاح".

الجدير بالذكر أن آشلي بارتي قد حققت 15 لقبا على مدار مسيرتها الرياضية، من ضمنها 3 ألقاب فردية كبرى في السنوات الثلاث الماضية، حيث فازت ببطولة فرنسا المفتوحة 2019، وتوجت بلقب ويمبلدون 2021، وكذا استطاعت الفوز ببطولة أستراليا المفتوحة 2022.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر" "سيدتي"