اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خبيرة المكياج السعودية سارة العمري: أجمل رسومات الأيلاينر المجنّح لعينيك

مكياج عيون
خبيرة المكياج السعودية سارة العمري: ابرزي جمال عينيك برسومات الأيلاينر المجنّح
ألوان مكياج عيون نيود
مكياج عيون بألوان ناعمة بأنامل خبيرة التجميل سارة العمري
مكياج ناعم
مكياج عيون بألوان ناعمة بأنامل سارة العمري
مكياج عيون لافت
مكياج عيون جذاب بأنامل سارة العمري
الأيلاينر المجنح
مكياج عيون مع الأيلاينر المجنح بأنامل سارة العمري
مكياج عيون
ألوان مكياج عيون نيود
مكياج ناعم
مكياج عيون لافت
الأيلاينر المجنح
5 صور

مكياج عيون مع الأيلاينر المجنّح، بأنامل خبيرة التجميل السعودية سارة العمري، التي تميّزت بأساليبها المتجدّدة والإبداعية في إبراز ملامح المرأة، وتسليط الضوء على جمال عينيها بلمسات أنثوية لافتة. في هذا الإطار، "سيدتي.نت" يطلع من خبيرة المكياج سارة العمري عن أبرز اتجاهات صيحات ألوان مكياج العيون، ورسومات الأيلاينر الأكثر رواجاً لهذا الموسم.

الأيلاينر المجنّح لمكياج عيون جذاب ولافت بأنامل سارة العمري

مكياج عيون مع الأيلاينر المجنح بأنامل سارة العمري

مع الابتكار في صيحات الأيلاينر، ما هي الرسمات الأكثر رواجاً، بما في ذلك الألوان؟

على الرغم من بروز صيحات رسومات أيلاينر بأنماط غرافيكية مبتكرة وغيرها من الأساليب، بيد أن رسومات الأيلاينر المجنّح تعتبر أكثرها رواجاً لهذا الموسم. بما في ذلك صيحة الأيلاينر المموّه والملوّن مثل العنابي، والبني، وأيضاً بروز الألوان الجريئة كالأبيض والأصفر والأزرق.

تابعي المزيد: مكياج ناعم من فوز الفهد

صيحة الآيشادو النيود لإطلالة أنثوية ناعمة

مكياج عيون بألوان ناعمة بأنامل سارة العمري

مع بروز صيحات الآيشادو الملون، وغيرها من ألوان ظلال العيون التي برزت في أسابيع الموضة لربيع وصيف 2022، هل تندرج صيحة النيود من ضمنها؟ لم تغب صيحة ألوان ظلال العيون النيود عن اتجاهات ألوان المكياج لهذا الموسم، تعدّ هذه الصيحة الأكثر رواجاً. بما في ذلك صيحة الحواجب المشذّبة بأسلوب طبيعي جداً، والمرفوعة بشكل خفيف عند الأطراف. غالباً، ما يتم اعتماد صيحة الآيشادو النيود، أو باللون البرتقالي الهادئ مع الماسكرا لإطلالة ناعمة وهادئة.

تابعي المزيد: مكياج مرصّع باللؤلؤ للمرأة العصرية

أساسيات المكياج الناجح

تسعى معظم النساء الى تطبيق مكياج بأنفسهن، ما هي أساسيات المكياج الناجح؟ حول المكياج الناجح، توضح سارة لـ "سديتي.نت": "البشرة الصحية الخالية من العيوب، تعدّ من أهم أساسيات نجاح المكياج. لذلك، يجب الحرص على استعمال مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بالترطيب؛ لتعزيز نضارتها وحمايتها من المشكلات التي تؤثّر سلباً على إشراقها. وأيضاً اختيار مستحضرات التجميل الصحيحة والمناسبة لنوع البشرة، بما في ذلك الألوان التي تليق بلون البشرة، سواء كانت ألوان الآيشادو أو البلاشر وحتى أحمر الخدود.

وتُشدّد سارة، حول أهمية اختيار رسمات الأيلاينر المناسبة لشكل العين، إذ من شأنها إبراز جمال العينين أو إفساد الإطلالة. أحياناً، قد يكون تكثيف الرموش بطريقة طبيعية يكفي لابراز جمال العينين.

ماذا تقول سارة للمرأة؟

أخصّ المرأة عبر "سيدتي.نت" بالقول: "أنتِ جميلة جداً وعظيمة. أنتِ مصدر الإيجابية ومنبع الحنان والحب أينما كنتِ. كوني دائماً المرأة القوية واعتمدي على نفسك وحقّقي أهدافك وطموحاتك، واهتمي بنفسك وبجمالك وأنوثتك. افتخري بنفسك وثقي بها، وافرحي دوماً".

تابعي المزيد: مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل الموريكس دور إنترناشيونال