عطل فني مفاجئ يضرب تطبيق ماسنجر عالميا

 عطل فني مفاجئ يضرب تطبيق ماسنجر عالميًا
تطبيق ماسنجر
 عطل فني مفاجئ يضرب تطبيق ماسنجر عالميًا
تطبيق ماسنجر
 عطل فني مفاجئ يضرب تطبيق ماسنجر عالميًا
 عطل فني مفاجئ يضرب تطبيق ماسنجر عالميًا
2 صور

فوجئ المستخدمين بوقوع عطل فني خلال الساعات القليلة الماضية في تطبيق التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم ماسنجر Facebook Messenger الخاص بمنصة فيسبوك التي تملكها شركة "ميتا".

وأبلغ مستخدمو فيسبوك عن مشكلة في استخدام تطبيق المراسلة الشهير ماسنجر و فوجئوا بظهور رسالة جاري الاتصال، وعدم القدرة على إرسال أو استقبال الرسائل على الخدمة.

استمر العطل لساعات متأخرة من مساء أمس الأربعاء الموافق 23 مارس، وذلك بحسب ما ورد عن "DownDetector" المتخصص في رصد انقطاعات الإنترنت، الذي كشف عن تفاصيل أخرى جاء فيها: بدء العطل خلال 30 دقيقة من ليل الأربعاء، على تطبيق فيسبوك ماسنجر على هواتف آيفون وأندرويد، وقد تم مشاركة تغريدات حول المشاكل التقنية على تويتر وفيسبوك.

واستقبل موقع "Downdetector"، كثير من الشكاوى بحدوث مشكلة بالتطبيقات تم الإبلاغ عنها من خلال عدد من المشتركين فحتى الآن تم إرسال حوالي 5500 شكوى ولم يعرف سبب حدوثها حتى الآن.

وبينت مؤشرات موقع "Down Detector"، المتخصص في مراقبة انقطاعات الإنترنت والتطبيقات حول العالم، أنه يوجد آلاف من المستخدمين الذين عانوا من مشكلات في عمل فيسبوك ماسنجر.

وقد بلغت نسبة الشكاوى من المستخدمين حوالى 65 % من الذين يعانون من مشاكل في إرسال الرسائل بالتطبيق، بينما عاني حوالى 28 % من المتأثرين من صعوبات في استقبال الرسائل، وحوالى 17 % منهم واجه صعوبة في استخدام التطبيق.

ومن حين لآخر يعاني مستخدمي تطبيقات التراسل ومواقع التواصل الاجتماعي على الهواتف والكمبيوتر من عدم القدرة على استخدامها او التواصل مع الآخرين عبرها، بسبب حدوث أعطال مفاجئة ولكن سرعان ما تدارك هذه التطبيقات عبر فرقها المتخصصة الأخطاء وتعالجها.

تابعوا المزيد: بخطوات بسيطة.. كيف تكتب بخط "غامق" أو "مائل" على واتس آب؟
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»