أصالة مفاجأة نهائيات الموسم الأول من مسابقة «الدوم»

أصالة - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
أصالة - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
يلملم الموسم الأول من برنامج المسابقات «الدوم»، أوراقه ويستعد للختام بأخر حلقتين يتم إذاعة وأحد منهما اليوم الخميس والثانية غدًا الجمعة، وهو برنامج مصري لاكتشاف المواهب.

ويبدو أن صناع المسابقة، قرروا أن تكون الفنانة أصالة هي مفاجأة ختام الموسم الأول من البرنامج، حيث ظهرت الفنانة على السجادة الحمراء للبرنامج لتكون ضيفة الحلقات النهائية.

هذا ويُشارك أيضًا في الحفل الختامي للموسم الأول من برنامج الدوم، بحسب مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للمسابقة على إنستغرام، كل من الفنان حسين فهمي الذي يرأس مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته القادمة، وأيضًا النجم كريم عبد العزيز الذي يقوم بالمشاركة في بطولة مسلسل «الاختيار 3» المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت مؤخرًا النسخة الأولى من برنامج «الدوم» من إنتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر، حيث يضم البرنامج 3 مراحل مختلفة وهم:

مرحلة الدقيقة الوحدة، ويحاول فيها كل متسابق أن يحصل على إعجاب لجنة التحكيم في دقيقة واحدة، أما المرحلة الثانية هي مرحلة المفتاح الذهبي، أو الأداء الكامل ويُطلق عليها مرحلة الفرصة، حيث يتأهل فيها المتسابقين مباشرة عن طريق رأي لجنة التحكيم أو الحصول على المفتاح الذهبي، والمرحلة الأخيرة هي نصف النهائيات والتي يصل لها عدد قليل من المتسابقين فقط.

هذا ويشارك في برنامج الدوم عدد ضخم من كبار نجوم الفن تحت عنوان لجان التحكيم، وتختلف كل لجنة تحكيم عن الأخرى وفقًا للمراحل، حيث شارك في مرحلة الدقيقة الواحدة الإعلامية لميس الحديدي، نجوى إبراهيم، جاسمين زكي.


أما عن التمثيل فقد شارك المخرج الكبير مروان حامد، الفنانة يسرا، عمرو يوسف، فيما شارك كجزء من لجنة تحكيم الغناء الفنان القدير حميد الشاعري، الشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»