أنيل كابور يفتخر بزوجته سونيتا في يوم ميلادها

أنيل كابور وسانيتا- الصورة من حساب أنيل كابور على إنستغرام
أنيل كابور وسونيتا- الصورة من حساب أنيل كابور على إنستغرام

كتب "أنيل كابور" ملاحظة جميلة لزوجته "سونيتا كابور" في يوم ميلادها من خلال مشاركة صورة لها على إنستغرام، ووصفها بأنها حب حياته وأم أطفاله. كما تحدث عن إقتراب تولي أدوار جديدة لهما كجد وجدة، بعدما أعلنت ابنة الزوجين "سونام كابور" خبر حملها في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

أنيل كابور يعايد زوجته في يوم ميلادها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by anilskapoor (@anilskapoor)


كتب "أنيل" وهو يشارك صورة "سونيتا": "يوم ميلاد سعيد سونيتا كابور! حب حياتي، سكني الوحيد والأم الجميلة لأبنائي الرائعين... أنا محظوظ جداً لأنني أقضي كل يوم معكِ وأحبك أكثر مع كل يوم يمر... هذا العام، ونحن نخطو لأدوار جديدة مثل الأجداد، لا أطيق الانتظار لبدء هذا الفصل الجديد من قصة حبنا معاً! أحبك يا سونيتا".
ردت "سونيتا" على المنشور بالعديد من المشاعر القلبية وكتبت: "أحبك إلى الأبد". كما تفاعل صهرهما "كاران بولاني"؛ زوج "ريا كابور"، مع المنشور برموز القلب. وعلقت "فرح خان": "أحبها أيضاً".

سونام كابور لوالدتها..أنتِ أفضل أم


عايدت "سونام كابور" والدتها في يوم ميلادها من خلال مشاركة العديد من الصور لها، وكتبت: "يوم ميلاد سعيد ماما، أنتِ أفضل أم في العالم. أفضل مثال معي! أحبك أكثر ما في العالم. وختمت الرسالة؛ طفلتك المفضلة.
كان "أنيل كابور" قد أعرب مؤخراً عن سعادته لكونه جد قريباً، حيث أعاد مشاركة صور إعلان "سونام" عن حملها، وكتب على إنستغرام ، "أستعد الآن للدور الأكثر إثارة في حياتي- الجد!! لن تعود حياتنا كما كانت مرة أخرى ولن أكون ممتناً أكثر من ذلك! سونام كابور وأناند أهوجا، لقد جعلتونا سعداء بما لا يُقاس بهذه الأخبار المذهلة!"

زواج أنيل كابور وسونيتا كابور

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by anilskapoor (@anilskapoor)


تزوج "أنيل" و"سونيتا" في 19 مايو عام 1984 بعد 10 سنوات من الخطوبة. اقترح "أنيل" على "سونيتا" الزواج بعد توقيعه على فيلم ميري جونغ ، والذي كان يعتبر إنجازاً رائعاً له. قاما بعقد الزواج في اليوم التالي في حفل بسيط حضره حوالي 10 أشخاص. إنهما أبوين لابنتين: "سونام كابور" و"ريا كابور"، وابن "هارشفاردهان كابور".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»