اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شرطة دبي تنال جائزة أفضل جهة أمنية في مجال الابتكار

جائزة أفضل جهة أمنية في مجال الابتكار  لشرطة دبي. الصورة من "وام"
جائزة أفضل جهة أمنية في مجال الابتكار لشرطة دبي. الصورة من "وام"

نجحت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في الإدارة العامة لأمن المطارات أن تحصد جائزة أفضل جهة أمنية في مجال الابتكار عن فئة الدعم والخدمات اللوجستية، وذلك ضمن جوائز النقل واللوجستيات للشرق الأوسط لعام ٢٠٢٢.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" تسلم الجائزة العميد حموده بالسويدا، مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بالوكالة، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق الريتز كارتون بدبي.

وبدوره أهدى العميد حموده بالسويدا الجائزة إلى الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وإلى اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، مساعد القائد العام لشؤون المنافذ، على دعمهما اللامحدود لتطوير الأداء في منظومة عمل الإدارة العامة لأمن المطارات، وتوفير التقنيات الحديثة حرصًا على العمل بكفاءة وحرفية وتميز.

وأوضح "بالسويدا" أنّ الجائزة تحققت بعد منافسة مع العديد من الجهات الحكومية والمؤسسات الرائدة في هذا المجال في منطقة الشرق الأوسط، وفق معايير دقيقة وعلمية، منها: تقديم الخدمات الأمنية بشكل ابتكاري يواكب التطورات الأمنية وفق أنظمة الذكاء الاصطناعي، إلى جانب توفير بيئة مثالية لاستمرارية الأعمال وكسب ثقة العملاء، وأشار إلى أنّ الجائزة تحفز العاملين في مجال الشحن الجوي والنقل والحوكمة والدعم اللوجستي، وتساعد على التعرف على أفضل الممارسات وتبادل الأفكار حول كيفية التعامل مع التحديات الحاضرة والمستقبلية المتعلقة بهذا المجال.

كما هنأ العميد حموده بالسويدا جميع العامين في الإدارة العامة لأمن المطارات الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز، وذلك نظير جهودهم المتميزة وأفكارهم الابتكارية والتطويرية، وهو ما ساهم في ترسيخ ثقافة الابتكار في بيئة العمل.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".