شاهد رسالة أصالة لابنتها شام في يوم الصباحية: لازم ننسى التجارب السيئة

أصالة من حفل زفاف ابنتها شام الذهبي - الصورة من حسابها على انستغرام
أصالة من حفل زفاف ابنتها شام الذهبي - الصورة من حسابها على انستغرام

وجهت الفنانة أصالة رسالة على الهواء مباشرة إلى ابنتها شام الذهبي، بمناسبة زواجها وبداية مرحلة جديدة من حياتها، وذلك في آخر حلقة من برنامج الدوم لاكتشاف المواهب، طالبتها فيها بنسيان التجارب السيئة، وأن تستمتع بإحساس البدايات، لأن الحياة تستحق أن تعاش، كما دعمت اصالة ذوي الهمم متذكرة تجربتها في الطفولة.

أصالة من حفل زفاف ابنتها شام الذهبي - الصورة من حسابها على انستغرام

وقالت أصالة بحضور الفنان حسين فهمي، والفنان كريم عبد العزيز: عمري ما أخدت مكان الناصح لأصحابي أو أولادي، بس هما بيتعلموا مني بالأفعال، وبقول لـ شام إن الأيام مستاهلة أننا نعيشها والتجارب السيئة لازم نرميها تماما ونبدأ من أول وجديد من الصفر لأننا نستاهل نستمتع بالبدايات وأجمل شيء بالعلاقات العاطفية البدايات ويا رب شام تفضل تعيش إحساس البدايات.

وقبل بدء البث المباشر، نشرت اصالة عدة صور جديدة من جلسة التصوير الرسمية لزفاف ابنتها شام على رجل الأعمال أحمد هلال ووجهت لها رسالة مؤثرة عبر انستغرام قالت فيها: سعادة ما بعدها سعادة شوف بنتي الّلي بتمثّل لّي الدّنيي بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله، خلوق ومهذّب ومتله قلال، الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسّعاده والأصحاب الطيبين ويحفظ لي ياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كلّ العمر.

وتابعت: شكراً يابنت الرّوح على هالفخر الّلي غمرتيني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبّة الدّنيي كلّها إلك..بموت عليكم وكلّ شي حلو بالحياة بتمنّى لكم ياه.

وكشفت أصالة عن رغبتها بالتعاون مع ذوي الهمم في حفلاتها المقبلة، بجانب الحديث عن علاقتها بوالدتها، والمحنة التي مرت بها في حياتها، وقالت إن المحنة التي مررت بها كانت أكبر منحة في حياتي وهي سبب أساسي للاهتمام بنفسي، وصحتي وأتمنى التعاون مع أصحاب الهمم في حفلة من حفلاتي قريبًا.

وأضافت أصالة: أمي اسمها عزيزة وكانت ومازالت سبب نجاحي لأنها كلها محبة وحنان وأحتضنتني أنا وأولادي وبدون والدتي مكنتش وصلت لأي حاجة وبقولها بحبك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»