اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جوائز الأوسكار 2022 بالأرقام: 120 موسيقياً و 80 راقصاً و 14000 اختبار COVID

جوائز الأوسكار- الصورة من موقع People
جوائز الأوسكار- الصورة من موقع People
جوائز الأوسكار- الصورة من موقع Euro Reporter
جوائز الأوسكار- الصورة من موقع Euro Reporter
جوائز الأوسكار- الصورة من موقع People
جوائز الأوسكار- الصورة من موقع Euro Reporter
2 صور
ساعات قليلة ويعود حفل جوائز الأوسكار إلى مسرح دولبي في لوس أنجلوس، في دورته الـ94، بحضور بعض أكبر نجوم هوليوود.
يحمل حفل هذا العام العديد من المفاجآت من بينها أن هذه السنة هي المرة الأولى التي سيكون فيها فريق إنتاج الأوسكار بالكامل من السُمر. هناك ثلاثة مضيفات هذا العام: "واندا سايكس"، "إيمي شومر" و"ريجينا هول".

أبرز الأرقام المتعلقة بحفل توزيع جوائز الأوسكار

جوائز الأوسكار- الصورة من موقع Euro Reporter

12 ترشيح: معظم الترشيحات لفيلم واحد هذا العام؛ فيلم The Power of the Dog لـ"جين كامبيون".
أكثر من 120: موسيقياً
80: الراقصون
45: المقدمون
من بين مقدمي العروض المعلن عنهم سابقاً: "بيل موراي"، "ليدي غاغا"، "كيفن كوستنر"، "صامويل إل جاكسون"، "زوي كرافيتز"، "أنتوني هوبكنز"، "ليلي جيمس"، "دانييل كالويا"، "ميلا كونيس"، "جون ليجويزامو"، "سيمو ليو"، "رامي مالك"، "لوبيتا نيونغو"، "روزي بيريز "، "كريس روك"، "نعومي سكوت"، "ويسلي سنايبس"، "أوما ثورمان"، "جون ترافولتا"، "يوه جونغ يون"، "روث إي كارتر"، "هالي بيلي"، "شون كومبس"، "جيمي لي كيرتس"، "ودي هارلسون"، "جون مينديز"، "تايلر بيري"، "تريسي إليس روس"، "ستيفاني بياتريز"، "دي جي خالد"، "جينيفر غارنر"، "هير"، "تيفاني هاديش"، "توني هوك"، "إليوت بيج"، "كيلي سلاتر" و"جون وايت".
في الآونة الأخيرة، تم الكشف أيضًا عن قائمة المقدمين لتشمل "راشيل زيجلر"، "جوش برولين"، "جاكوب إلوردي"، "جيك جيلنهال"، "جيسون موموا"، "جيل سكوت"، "جيه. سيمونز"، "سيرينا ويليامز" و"فينوس ويليامز".
أكثر من 3000 قدم طولي من السجادة الحمراء صُنعت بلون أحمر "أكاديمي" المخصص.
600: ساعة عمل لنصب وإزالة السجادة الحمراء والتي يتم تنظيفها صباح العرض
2400: قدم مربع من سطح جدار الفيديو على خشبة المسرح
3500: ياردة من القماش المطوي الذي يغطي المجموعات، مع ما يقرب من ميل من شريط LED مخصص مدمج. يبلغ عرض المسرح 120 قدماً وعمقها 75 قدماً، ويوجد مصعد بعرض 32 قدماً على خشبة المسرح يمتد 50 قدماً إلى الطابق السفلي للمساعدة في تغيير المشهد.
30 يوم: إستغرق تحميل العرض وإعداده والتدرب عليه 30 يوماً ، وفقًا للأكاديمية.
أكثر من 5000: من موظفي الإنتاج وفنيي البث وموظفي المسرح والمديرين المساعدين ومديري المسرح وطاقم تصفيف الشعر والمكياج وعمالء الأزياء وفناني الأداء والمغنين والراقصين والموسيقيين والموسيقيين والمراشدين والصفحات وموظفي تقديم الطعام والأمن وموظفي المبنى وموظفو أكاديمية Motion Pictures ومنظمو السيارات ومرشدي المقاعد والباعة
1500: أدوات الإضاءة، إلى جانب 18 ميلاً من كابلات البيانات والطاقة، تُستخدم لإضاءة العرض. يتم توفير جميع الطاقة الكهربائية من قبل وزارة المياه والطاقة في لوس أنجلوس. في حالة انقطاع التيار الكهربائي، يتم استخدام نظام احتياطي مزدوج UPS، مما يوفر مئات الساعات من وقت المولد واستخدام وقود الديزل.
أكثر من 200 دولة: تبث جوائز الأوسكار.
55 كاميرا: لالتقاط البث، يتم استخدام 55 كاميرا عبر جوائز الأوسكار والعرض المسبق والعرض الرقمي والموجزات الدولية. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام 12 وحدة بث متنقلة وأكثر من 20 دعماً تقنياً ومقطورات مكتبية في الإنتاج، ويتم استخدام 14 ميلاً من كبلات الألياف الضوئية لدعم البنية التحتية للبث.
14000: تم إجراء اختبارات PCR COVID-19 للممثلين وأعضاء الطاقم قبل العرض، تحت إشراف فريق COVID-19 المكون من 70 شخصاً. يجب على الحضور إظهار دليل على التطعيم واختبارات COVID-19 السلبية هذا العام.
سوف يتم بث حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 يوم الأحد من مسرح دولبي في هوليوود على قناة ABC.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»