تعليم تبوك يحدد موعدين لبداية اليوم الدراسي في رمضان

وزارة التعليم السعودية
تعليم تبوك يحدد موعدين لبداية اليوم الدراسي في رمضان

 

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة تبوك التابعة لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، أمس السبت عن موعدين لبدء اليوم الدراسي لشهر رمضان المبارك لهذا العام 1443هـ.

تعليم تبوك يحدد موعدين لبداية اليوم الدراسي في رمضان

سيكون موعد العاشرة صباحًا لمدارس التعليم العام ورياض الأطفال. وبدء اليوم الدراسي، سيكون في تمام الساعة 9.30 م لمدارس التعليم المستمر؛ بالتنسيق مع الجهات المعنية.

موعد دوام المدارس في رمضان بالسعودية

كانت وزارة التعليم اعتمدت توقيت بداية اليوم الدراسي لشهر رمضان المبارك لهذا العام 1443هـ، وذلك في جميع مدارس التعليم العام الحكومي والأهلي بمناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية، ضمن الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي. وحدّدت وزارة التعليم بدء اليوم الدراسي ما بين الساعة التاسعة إلى العاشرة صباحاً، وفق النظام المرن، مع تحديد الوقت الزمني للحصة الدراسية بـ 35 دقيقة، على أن تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك بنهاية دوام يوم الاثنين 24 رمضان 1443هـ.

طما حددت وزارة التعليم بداية الدراسة في مدارس التعليم المستمر "تعليم الكبار" (الابتدائية، المتوسطة، الثانوية) من الساعة 9 مساءً وتنتهي حسب الجدول الدراسي لكل مرحلة وصف دراسي، ومنحت وزارة التعليم مديري التعليم في المناطق والمحافظات صلاحية تحديد زمن بدء اليوم الدراسي بالتنسيق مع الجهات المعنية في المنطقة أو المحافظة.

تعليم الرياض يحدد موعد الدوام المدرسي في رمضان

اعتمد تعليم الرياض زمن بدء اليوم الدراسي لشهر رمضان المبارك لهذا العام 1443هـ، بعد التنسيق مع إدارة مرور المنطقة، وقالت إدارة تعليم الرياض، إن الدراسة ستبدأ في جميع المدارس الحكومية والأهلية في التاسعة صباحًا.

أما بالنسبة لمدارس التعليم المستمر (تعليم الكبار)، فأفادت تعليم الرياض، أن الدراسة لهذه الفئة ستبدأ في التاسعة مساءً، وحددت الإدارة العامة لتعليم الرياض، من خلال انفوغراف، نشرته على حسابها في "تويتر"، الوقت الزمني للحصة الدراسية بـ 35 دقيقة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"